فينغر يعلن غياب تشامبرلين عن يورو 2016

فينغر يعلن غياب تشامبرلين عن يورو 2016

المصدر: لندن ـ إرم نيوز

كشف الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي لكرة القدم أن لاعبه أليكس أوكسليد – تشامبرلين سيغيب عن صفوف المنتخب الإنجليزي في كأس الأمم الأوروبية المقبلة بفرنسا (يورو 2016) بسبب إصابة في الركبة.

وعانى لاعب خط الوسط تشامبرلين هذا الموسم من الابتعاد عن مستواه بسبب مشكلات الإصابات، وقد تأكد الآن غيابه لنحو ثمانية أسابيع بسبب إصابته الأخيرة.

وأبدى فينغر، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة، خيبة أمله بسبب تجدد إصابة اللاعب بعد أن بذل جهدا كبيرا في استعادة لياقته مؤخرا، حيث أصيب في أربطة الركبة اليمنى.

وكان تشامبرلين 22/ عاما/ غاب عن الملاعب إثر إصابته في الركبة أيضا خلال مباراة آرسنال بدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني في شباط/فبراير الماضي.

وقال فينغر ”أليكس كان قد عاد للمشاركة في التدريبات كاملة لكنه تعرض لإصابة جديدة لا تتعلق بإصاباته السابقة في الركبة.. لا توجد لديه فرصة (في المشاركة بالبطولة الأوروبية).“

وأضاف ”كان لي حديث قصير مع أليكس وفريقنا الطبي. أخبروني بأنه سيعود في بداية تموز/يوليو.“

وشارك تشامبرلين في 24 مباراة مع المنتخب الإنجليزي وكان ضمن الفريق المنافس في يورو 2012 لكنه غاب عن كأس العالم 2014 بسبب إصابة في الركبة تعرض لها خلال آخر مباراة ودية لإنجلترا قبل المونديال.

وقال فينغر ”نفتقد أوكسليد – تشامبرلين، وأعتقد أنه سيغيب لمدة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع. إنه أمر محزن للغاية حيث أنه كان قد استعاد لياقته.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com