رياضة

هيغواين يشترط رحيل كوستا للانضمام لتشيلسي
تاريخ النشر: 05 مايو 2016 13:39 GMT
تاريخ التحديث: 05 مايو 2016 14:36 GMT

هيغواين يشترط رحيل كوستا للانضمام لتشيلسي

يسعى الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لتشيلسي للتعاقد مع الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين هداف نابولي والدوري الإيطالي الموسم الحالي. وانضم هيغواين

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يسعى الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لتشيلسي للتعاقد مع الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين هداف نابولي والدوري الإيطالي الموسم الحالي.

وانضم هيغواين إلى نابولي قادمًا من ريال مدريد قبل أكثر من موسمين ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي حاليًا برصيد 32 هدفًا، لذلك يسعى كونتي لضمه مقابل 42 مليون جنيه إسترليني مقابل رحيل الاسباني دييغو كوستا.

ووافق نجم ريال مدريد السابق على الانتقال إلى ”ستامفورد بريدج“ الموسم المقبل على الرغم من أن النادي اللندني لن يلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

لكن هيغواين البالغ من العمر 28 عامًا لن يوافق على اتمام الصفقة إلا في حال ضمان أنه سيكون المهاجم الأول بالفريق، ما يعني ضرورة رحيل دييغو كوستا.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ فإن كوستا مازال مطلوبًا في تشيلسي على الرغم من المشاكل التي تسبب فيها والتي غاب بسببها عدة مباريات عن الفريق، لكن النادي سيقرر بيع اللاعب البرازيلي الأصل في حال تلقيه عرضًا بنحو 30 مليون جنيه إسترليني خاصة أن أتلتيكو مدريد ناديه السابق يريد استعادته.

كما أن الأندية الصينية تريد التعاقد مع كوستا وستخصص له عرضًا مغريًا لا يمكن رفضه، وحينها سيفتح تشيلسي المجال لضم هيغواين الذي يريده كونتي بشدة إلى جوار لاعب خط وسط روما راجا ناينغولان.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك