درينكووتر لاعب ليستر سيتي يفلت من عقوبة مغلظة

درينكووتر لاعب ليستر سيتي يفلت من عقوبة مغلظة
Britain Football Soccer - Manchester United v Leicester City - Barclays Premier League - Old Trafford - 1/5/16 Leicester City's Danny Drinkwater looks dejected after being sent off Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

ذكرت تقارير وسائل إعلام بريطانية اليوم الاثنين أن داني درينكووتر لاعب وسط ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أفلت من عقوبة مغلظة بعد تصرف غاضب عقب طرده خلال التعادل 1/1 مع مانشستر يونايتد أمس الأحد.

وسيغيب درينكووتر عن مواجهة ايفرتون يوم السبت المقبل لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أنه سيتجنب أي عقوبة إضافية لأن تصرفه لم يرد في تقرير الحكم مايكل أوليفر.

ونال اللاعب الانجليزي الإنذار الثاني قبل انتهاء اللقاء في استاد أولد ترافورد لعرقلة ممفيس ديباي جناح مانشستر يونايتد على حافة منطقة الجزاء قبل أن يدخل في مواجهة مع أوليفر.

وسيُتوَّج ليستر سيتي باللقب إذا فشل توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني في الفوز على مضيفه تشيلسي في وقت لاحق اليوم الاثنين.

وغاب جيمي فاردي هداف ليستر سيتي عن لقاء مانشستر يونايتد للإيقاف لكنه سيعود عندما يحل فريقه ضيفًا على إيفرتون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com