عودة "الملك كانتونا" تثير ضجة في أولد ترافورد (صور)
عودة "الملك كانتونا" تثير ضجة في أولد ترافورد (صور)عودة "الملك كانتونا" تثير ضجة في أولد ترافورد (صور)

عودة "الملك كانتونا" تثير ضجة في أولد ترافورد (صور)

عاد الأسطورة الفرنسية إريك كانتونا إلى ملعب أولد ترافورد، أمس الأحد، لمعرفة ما إذا كان سيتوج ليستر سيتي باللقب في مانشستر أم لا، لكن هذه العودة تسببت في الكثير من الصخب في مدينة مانشستر كلها وليس ملعب أولد ترافورد فقط.

إذ قام الحساب الرسمي ليونايتد على تويتر @ManUtd بنشر صورتين للنجم الأيقوني، صاحب القميص رقم 7، لحظة وصوله إلى مسرح الأحلام، وكان تحتها التعليق التالي: "هناك ضيف خاص في ملعب أولد ترافورد اليوم… #الملك إيريك".

وكان مشجعو يونايتد في غاية السعادة لرؤية كانتونا لدى عودته إلى بيته الروحي عقب مسيرة باهرة فاز خلالها بست بطولات كبرى مع النادي وأحرز 63 هدفًا على مدار 143 مباراة.

عودة كانتونا لم تكن عادية

كانتونا عاد إلى أولد ترافورد كجزء من رحلة خاصة ساعدت على جمع أموال لمستشفى نيكر للأطفال المرضى في باريس.. وقد حضر إيريك المواجهة التي جمعت يونايتد بليستر وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وانضم الفرنسي إلى زميله السابق الدنماركي بيتر شمايكل، الذي حضر لمشاهدة نجله كاسبر، حارس مرمى ليستر سيتي، على أمل التتويج على حسابه فريقه السابق.

وفاز شمايكل مع كانتونا بأربعة ألقاب في الدوري الممتاز على ملعب أولد ترافورد في فترة خمس سنوات قبل اعتزال الدولي الفرنسي السابق موسم 1996-97.

وحرص لاعبو مانشستر يونايتد الحاليون على التقاط الصور مع كانتونا، وكان من أبرزهم لاعبا خط الوسط باستيان شفاينشتايغر وأندير هيريرا والمدافع الارجنتيني ماركوس روخو .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com