مانشستر سيتي لن يتدرب في سانتياغو برنابيو

مانشستر سيتي لن يتدرب في سانتياغو برنابيو
Britain Football Soccer - Southampton v Manchester City - Barclays Premier League - St Mary's Stadium - 1/5/16 Manchester City manager Manuel Pellegrini and Southampton manager Ronald Koeman Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

رفض مانويل بيليغريني، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عدم التدريب على ملعب سانتياغو برنابيو قبل مواجهة ريال مدريد، في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل.

وأدخل المدرب التشيلي تغييرات جوهرية على الفريق الذي تعادل سلبيا مع منافسه الإسباني في ذهاب الدور قبل النهائي الأسبوع الماضي، ليخسر سيتي أمام ساوثامبتون بأربعة أهداف مقابل هدفين بالدوري الإنجليزي، أمس الأحد.

وأراح مدرب ريال مدريد السابق لاعبيه سيرجيو أغويرو والقائد فينسن كومباني، ولاعب الوسط البلجيكي المتألق كيفن دي بروين في مباراة ساوثامبتون.

وسيتوجه سيتي إلى إسبانيا، غدا الثلاثاء، أي قبل المباراة بيوم واحد دون أن يخوض أي تدريب على ملعب البرنابيو في خطوة قد يعتبرها البعض مخاطرة.

وأشارت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية إلى أن قرار بيليغريني من الممكن أن يؤثر على أداء لاعبيه في المباراة، لكنهم سيكتفون بجولة لمعرفة أجواء الملعب المحيطة به، وكذلك تركيز الحراس على كيفية توجيه الكشافات والإضاءة داخل الملعب.

ولم يكن هناك أي فرصة لزملاء جو هارت للتدريب في سانتياغو برنابيو منذ خسارتهم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور المجموعات موسم 2010/13.

لكن بالطبع بيليغريني يعرف كل شيء عن ملعب البرنابيو، حيث سبق له تدريب الفريق الملكي قبل أن يقود ملقة ثم مانشستر سيتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com