الخيانة المتكررة تهدم حياة غيغز الزوجية

الخيانة المتكررة تهدم حياة غيغز الزوجية

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قررت ستايسي زوجة ريان غيغز مدرب مانشستر يونايتد الانفصال عنه بسبب كثرة خياناته له لدرجة أنه خانها مع نادلات في مطعم يملكه لاعب وسط منتخب إنجلترا السابق.

وقال مصدر لصحيفة ”صن“ البريطانية يوم الأحد إن القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة لعلاقة ستايسي البالغة من العمر 37 عامًا بزوجها غيغز بعد علاقة دامت أكثر من 10 سنوات هو خيانته له مع النادلات في مطعمه فضلًا عن خيانته مع إيموغين توماس نجمة تلفزيون الواقع وناتاشا زوجة أخيه التي دامت علاقته العاطفية معها لسنوات!

وأضاف المصدر: ”شخص ما أبلغ ستايسي أن ريان يخونها مع بعض النادلات في مطعمه وقد بلغت مداها منه وأبلغته في مرحلة ما أن يحزم حقائبه ويترك المنزل. لكن في الوقت الحالي كلاهما يعيش في ذات المنزل لكنها مستاءة وتشعر بالوحدة“.

وقال أصدقاء مقربون من الزوجين أنهما انفصلا بالفعل منذ 3 شهور لكنهما قررا البقاء في ذات المنزل بسبب الأطفال.

وتابع المصدر: ”لا يعيشان معًا رغم أنهما في نفس المنزل وستايسي تريد الطلاق بالتأكيد. رغم محاولاتهما العودة في العلاقة من جديد لكن دون جدوى“.

وبدوره قال غيغز للمقربين منه إنه يحافظ على الأسرة من أجل الأبناء فقط بعد زواج استمر 8 سنوات وعلاقة قبل الزواج لسنوات أيضًا.

إجراءات الطلاق لم تبدأ بعد
ولا يُعتقد أن ستايسي بدأت إجراءات الطلاق بالفعل حفاظًا على علاقته غيغز التي بدأت في 2002 وأسفرت عن ولد وبنت.

لكن غيغز البالغ من العمر 42 عامًا خان زوجته مع ناتاشا زوجة أخيه وارتبطا في علاقة استمرت 8 سنوات وأسفرت عن حمل ناتاشا قبل إجهاضها.

وغابت ستايسي عن احتفالات ومناسبات عامة كثيرة كانت من المفترض أن تحضرها مع غيغز وبينها حفل اليونيسيف السنوي الذي يقيمه مانشستر يونايتد للأعمال الخيرية، حيث حضر غيغز بمفرده بينما كان باقي أفراد الجهاز الفني واللاعبين مع صديقاتهم أو زوجاتهم.

عدم الانفصال بسبب الأبناء
وقال أحد أصدقاء الزوجين إن ريان وستايسي أقاما حفلًا في منزلهما بمناسبة العام الجديد لم يحضره أي من لاعبي مانشستر يونايتد.

وأضاف الصديق الذي كان بين الضيوف: ”كان غيغز وستايسي موجودان في الحفل لكن غيغز انشغل بهاتفه كثيرًا ولم يظهر معه بشكل مكثف. وتحدثا لبعضهما البعض بالكاد“.

وغيغز هو أكثر لاعب فوزًا بالبطولات في تاريخ كرة القدم حيث تُوِّجَ بالدوري الممتاز 13 مرة و4 كؤوس و3 كؤوس دوري، و2 من دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس القارات وكأس السوبر الأوروبي و9 في درع المجتمع.

وكان أول لاعب يُتوَّج بجائزة أفضل لاعب شاب مرتين متتاليتين عامي 1992 و1993.

وتم تعيين غيغز مدربًا لمانشستر يونايتد في يوليو 2013 بعد إقالة ديفيد مويز لكنه عاد لمنصبه السابق كمساعد مدرب مع الهولندي لويس فان غال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com