مفاجأة.. لا يوجد أي اتفاق بين مورينيو ومانشستر يونايتد
مفاجأة.. لا يوجد أي اتفاق بين مورينيو ومانشستر يونايتدمفاجأة.. لا يوجد أي اتفاق بين مورينيو ومانشستر يونايتد

مفاجأة.. لا يوجد أي اتفاق بين مورينيو ومانشستر يونايتد

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن مانشستر يونايتد لم يتوصل لأي اتفاق مع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لتشيلسي، من أجل تولي تدريب يونايتد الموسم المقبل خلفًا للهولندي لويس فان غال.

ونفت الشبكة التلفزيونية أن يكون هناك اتفاق تم بين مانشستر يونايتد والمدرب البرتغالي، على الرغم من التكهنات التي ترجح ذلك.

وسيقود فان غال فريقه يونايتد في أول نهائي للنادي منذ 9 سنوات بعد تأهله لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام كريستال بالاس، ما يعني أنه قد يتوج بلقب هذا الموسم فضلا عن أنه ما زال ينافس على أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أيضا.

على الرغم من هذا، فإنه قد لا يكون كافيا لإنقاذ نفسه رغم أن التكهنات في ازدياد يوما بعد يوم بدليل تصريح الرئيس التنفيذي للنادي إد وودوارد، الذي أكد خلاله أنه ما زال يفكر في ما إذا كان فان غال سيبقى للموسم المقبل.

ويتبقى في عقد فان غال موسما واحدا ينتهي في يونيو/حزيران 2017 لكن زادت التكهنات بشأن رحيله وتولي مورينيو المسؤولية منذ إقالة الأخير من تدريب تشيلسي أواخر العام الماضي.

ويرى وودوارد، الذي يؤيد بقاء فان غال، أن تغييره في الوقت الحالي غير مناسب لفريق بحجم يونايتد، حيث غير الفريق مدربين في غضون ثلاثة أعوام وهذا أمر غير طبيعي في الفريق الإنجليزي العريق الذي قاده السير أليكس فيرغسون طيلة 26 عاما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com