كلوب مستاء من توقيت مواجهة ليفربول وسوانزي سيتي
كلوب مستاء من توقيت مواجهة ليفربول وسوانزي سيتيكلوب مستاء من توقيت مواجهة ليفربول وسوانزي سيتي

كلوب مستاء من توقيت مواجهة ليفربول وسوانزي سيتي

أبدى يورغن كلوب مدرب ليفربول مخاوفه من قرار انطلاق مباراة فريقه أمام سوانزي سيتي على ملعب ليبرتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في موعد مبكر على غير المعتاد بعد غدٍ الأحد.

وسينتقل ليفربول لمواجهة منافسه الويلزي ظهر الأحد بعد أقل من 72 ساعة على خوض ذهاب قبل نهائي الدوري الأوروبي على ملعب فياريال الإسباني.

وقال كلوب للصحفيين اليوم الجمعة "هذه أول مباراة لي في (الدوري الممتاز) أخوضها الساعة 12 ظهرًا. أرغب في معرفة صاحب مثل هذه القرارات. لكن بالتأكيد لا يمكننا تغيير الأمر لذلك يجب علينا خوض المباراة".

"كان من الممكن أن نلعب في الثانية أو الرابعة. يجب علينا السفر إلى كارديف ثم الانتقال لسوانزي. لو أراد شخص ما تسهيل الرحلة علينا قليلًا- لا يوجد مشكلة لدينا فنحن جاهزون!"

وأضاف المدرب الألماني" "لو كنت أملك الفرصة لتغيير الأمر لفعلت. لكن فات الوقت. في (الظهيرة) عادة ما أكون جائعًا. لو شعر اللاعبون بالمثل فهذا أمر جيد للمباراة. فهم متعطشون للنجاح".

ولم تفسر رابطة الدوري الممتاز أسباب انطلاق مباراة ليفربول صاحب المركز السابع وسوانزي الخامس عشر في هذا الموعد غير المعتاد.

لكن ربما أرادت رابطة الدوري إفساح المجال لمواجهة مانشستر يونايتد وليستر سيتي التي ربما يحسم فيها الأخير لقبه الأول في تاريخه والتي ستُقام في الثانية ظهر الأحد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com