الدوري الأوروبي.. فياريال يخطف فوزًا قاتلًا على ليفربول في ذهاب نصف النهائي
الدوري الأوروبي.. فياريال يخطف فوزًا قاتلًا على ليفربول في ذهاب نصف النهائيالدوري الأوروبي.. فياريال يخطف فوزًا قاتلًا على ليفربول في ذهاب نصف النهائي

الدوري الأوروبي.. فياريال يخطف فوزًا قاتلًا على ليفربول في ذهاب نصف النهائي

وضع إشبيلية الإسباني قدمًا في نهائي مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم بتعادله 2/2 مع مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني اليوم الخميس في جولة الذهاب للدور قبل النهائي للمسابقة والتي شهدت اليوم أيضًا فوز فياريال الإسباني على ضيفه ليفربول الإنجليزي 1/0.

على استاد "المادريغال" بمدينة فياريال الإسبانية أنقذ البديل أدريان لوبيز فريق فياريال من فخ التعادل السلبي وسجل له هدف الفوز 1/0 في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة ليبقي على فرص الفريق جيدة في التأهل للنهائي وإن كانت فرصة ليفربول جيدة في الرد خلال مباراة الإياب على ملعبه يوم الخميس المقبل.

وعلى استاد "آرينا" بمدينة لفيف، سقط شاختار دونيتسك الأوكراني في فخ التعادل 2/2 مع إشبيلية الإسباني لتتضاعف فرص إشبيلية في العبور للنهائي من خلال جولة الإياب عندما يستضيف شاختار على ملعبه يوم الخميس المقبل.

وتقدم إشبيلية حامل اللقب بهدف مبكر للغاية سجله فيكتور فيتولو في الدقيقة 6 ورد شاختار بهدفين أحرزهما مارلوس روميرو بونفيم وتاراس ستيبانينكو في الدقيقتين 23 و35 لينهي أصحاب الأرض الشوط الأول لصالحهم.

وفي الشوط الثاني، سجل كيفن غاميرو هدف التعادل الثمين لإشبيلية من ضربة جزاء في الدقيقة 81 .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com