رياضة

بالأسماء.. مورينيو يريد 6 لاعبين في مانشستر يونايتد
تاريخ النشر: 28 أبريل 2016 8:42 GMT
تاريخ التحديث: 28 أبريل 2016 8:58 GMT

بالأسماء.. مورينيو يريد 6 لاعبين في مانشستر يونايتد

تواجد وكيل أعمال مورينيو في إنجلترا يؤكد على اقتراب البرتغالي من قيادة النادي الإنجليزي.

+A -A
المصدر: أحمد بسيوني وأحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت صحيفة ديلى ستار أن البرتغالي جوزيه مورينيو أعد قائمة من اللاعبين وقدمها  لإدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل التفاوض معهم كونه اقترب من  قيادة الشياطين الحمر خلال الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن القائمة يوجد فيها كل من نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة وتوماس مولر نجم بايرن ميونخ إديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان وبول بوغبا نجم وسط يوفنتوس وزلاتان إبراهيموفيتش هداف باريس سان جيرمان وفاران مدافع ريال مدريد الإسباني.

والتقطت الكاميرات تواجد خورجى مينديز فى مدينة مانشستر مساء الأربعاء، وهو وكيل أعمال المدرب البرتغالي مما يؤكد على صحة الشائعات التي تتحدث عن تولي الملقب بـ“السبيشال وان“ تدريب الفريق بداية من الصيف المقبل.

وذهب مينديز مدير أعمال البرتغاليين كريستيانو رونالدو جوزيه مورينيو إلى مدينة مانشستر الإنجليزي خلال مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ليثير الكثير من الجدل بشأن رونالدو ومورينيو.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مينديز كان في مانشستر لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة تعاقد مانشستر يونايتد مع المدرب البرتغالي بداية من من الموسم المقبل.

كما أن البعض أشار إلى أن وجود مينديز في مانشستر قد يلمح إلى عودة ”الدون“ إلى أولد ترافورد من جديد بعد سبع قضاها في ريال مدريد.

ونشر داني ويبر مهاجم سالفورد سيتي صورة لنفسه مع مينديز وبيتر ليم على حسابه في موقع ”تويتر“ وأشار إلى أن الصورة في مانشستر.

ومن المتوقع أن يصبح المدير الفني السابق لتشيلسي مدربا ليونايتد الموسم المقبل لكن لم تصدر بعد أي تصريحات أو إعلان رسمي من الطرفين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك