فضيحة منشطات قد تضرب آرسنال

فضيحة منشطات قد تضرب آرسنال

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يعتزم نادي آرسنال فتح تحقيقات بشأن معدل اللياقة البدنية للاعبين بعد تقارير صحفية أظهرت أن هناك بعض الأشياء المريبة تتعلق بمعدلات اللياقة البدنية لفريق المدرب آرسين فينغر وإصاباتهم.

وقالت صحيفة ”تليغراف“ البريطانية إنه لأول مرة هذا الموسم لا يوجد لاعب واحد يغيب عن التدريب بسبب الإصابة، حيث شارك كل لاعبي الفريق بالكامل في التدريب؛ ما فتح المجال للخبراء للقول إن هناك شيئا ما خطأ بالفريق خلال الفترة الماضية.

وقال أحد الخبراء، الذي رفض الكشف عن اسمه: ”نحن نتحدث عن لاعب مصاب في ربلة الساق، لكنه يدخل سيارته بسرعة كبيرة أو يعاني من تمزق في الرباط الصليبي، لكنه يعيش حياته بصورة طبيعية.. واضح أن هناك شيئا مريبا في الفريق“.

وأضاف: ”في ظل الإعلان عن تعاطي المنشطات في كرة القدم اعتقد أن فينغر وفريقه الطبي ربما يصنعون دواءهم الخاص في الجزء الخلفي من ملعب التدريب“.

ونفى مصدر من النادي تماما هذه الادعاءات، مؤكدا أن ما يحدث حاليا مجرد حظ، موضحا: ”خطونا خطوات كبيرة في الناحية الطبية بالفريق“.

وقرر نادي ليفربول استبعاد لاعبه الفرنسي مامادو ساكو من تشكيلته خلال المباريات المقبلة انتظارا لنتائج التحقيق حول تناوله المنشطات، وهو ما قد يتسبب في عدم مشاركته في بطولة أوروبا التي تنطلق في يونيو/حزيران المقبل.

وسقط ساكو في اختبار للكشف عن العقاقير والمنشطات المحظورة رياضيا بعد تعاطيه عقارا يساعد على حرق الدهون وإنقاص الوزن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com