ماذا قال محرز بعد اختياره أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي؟

ماذا قال محرز بعد اختياره أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي؟

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

وجّه الدولي الجزائري رياض محرز لاعب وسط ليستر سيتي الشكر لكل من صوّت له ليفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال محرز في رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ يوم الاثنين ”شكرًا لكل من صوَّت لي وأُهدي هذا التتويج لكل زملائي في الفريق والجهاز الفني والمدرب ورئيس النادي، إضافة إلى عائلتي وأصدقائي وكل من دعمني“.

كما أشار النجم الجزائري إلى أن هذا التتويج جاء بفضل دعم الجمهور الجزائري وجماهير ليستر سيتي، مؤكدًا أن هدفه الآن هو قيادة ليستر سيتي نحو تحقيق اللقب لتحويل الحلم إلى حقيقة.

وقال محرز ”شكرًا جزيلًا لكل من صوّت لصالحي، أُهدي هذا الفوز لكل زملائي في الفريق، إلى الطاقم الفني والمدرب ورئيس النادي، إلى عائلتي وأصدقائي، إلى كل الذين آمنوا بقدراتي، إلى كل جماهير ليستر سيتي وكل الشعب الجزائري“.

وتابع ”فأنتم مصدر قوتي وهذا التتويج جاء بفضلكم وهو مهدى لكم. شكرًا لكم جميعًا، الآن أمامي هدف آخر من أجل إنهاء الموسم وتحويل الحلم إلى حقيقة“.

وفاز محرز (25 عامًا) بجائزة رابطة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعب في الدوري خلال الموسم الجاري، حيث سجل 17 هدفًا ومرر 11 كرة حاسمة في 34 مباراة بالدوري ليساعد ليستر سيتي على اعتلاء صدارة الدوري الممتاز والاقتراب من إحراز اللقب لأول مرة بينما أصبح أول لاعب عربي وأفريقي يفوز بهذه الجائزة.

وحسم محرز السباق على هذه الجائزة بعد منافسة مع زميليه في ليستر جيمي فاردي ونغولو كانتي وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير ومسعود أوزيل لاعب آرسنال وديميتري باييه لاعب ويستهام يونايتد.

من جهته قال الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الاثنين إنه فخور بتتويج نجم ”محاربي الصحراء“ رياض محرز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي

وقدّم الاتحاد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت تهانيه لمحرز نظير هذا الإنجاز الذي وصفه بالمستحق“ بفضل الجهود الثابتة في واحد من أكبر الدوريات في العالم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com