فينغر: نحن قلقون لأننا نخوض قتالا
فينغر: نحن قلقون لأننا نخوض قتالافينغر: نحن قلقون لأننا نخوض قتالا

فينغر: نحن قلقون لأننا نخوض قتالا

أقر آرسين فينغر، مدرب آرسنال الإنجليزي، بأنه يشعر بالقلق إزاء آمال فريقه في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما سيتحقق حال إنهاء الموسم الحالي ضمن المراكز الأربعة الأوائل، عقب تعادل فريقه سلبيا أمام سندرلاند المهدد بالهبوط، أمس الأحد.

وأبقى هذا التعادل الفريق اللندني متراجعا بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي، صاحب المركز الثالث، إلا انه وسع الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد إلى خمس نقاط.. ويملك يونايتد مباراة مؤجلة.

وقال فينغر لوسائل إعلام بريطانية، تعليقا على طموحات فريقه في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل مع تبقي ثلاث مباريات على النهاية: "نحن نهتم بذلك، ونحن قلقون من ذلك أيضا لأننا نخوض قتالا".

وأضاف: "نلعب من أجل الفوز باللقب، وحقيقة أننا لن نفوز به تعد محبطة دون شك".

ويشعر فينغر أنه في ظل ابتعاد العديد من فرق منتصف الجدول، والتي ضمنت البقاء في دوري الأضواء الموسم المقبل، عن نيل أي مراكز مؤهلة للعبة في أوروبا الموسم المقبل فإن مسيرة بعض الفرق ربما تكون أسهل من البعض الآخر.

وشدد: "هناك بطولتان للدوري في الوقت الحالي.. هناك الفرق التي تتعامل مع الموقف بسهولة بعض الشيء.. تشاهد بعض المباريات وتتمنى لو أن بوسعك أن تخوضها الآن.. أقصد هنا مباريات الفرق التي باتت في أمان ولن تتأهل للعب في أوروبا".

وأضاف المدرب الفرنسي: "ولديك الفرق التي تنافس من أجل شيء ما في المقدمة أو تلك التي تصارع من أجل عدم الهبوط ومبارياتها تعد صعبة للغاية".

وسيستضيف آرسنال في مباراته المقبلة في الدوري منافسه نوريتش سيتي على استاد الإمارات، السبت المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com