مانشستر يونايتد لنهائي كأس الاتحاد بفوز مثير على إيفرتون
مانشستر يونايتد لنهائي كأس الاتحاد بفوز مثير على إيفرتونمانشستر يونايتد لنهائي كأس الاتحاد بفوز مثير على إيفرتون

مانشستر يونايتد لنهائي كأس الاتحاد بفوز مثير على إيفرتون

سجل أنطوني مارسيال هدفًا قاتلًا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليرسل مانشستر يونايتد بقيادة المدرب لويس فان غال إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد فوزه 2/1 على إيفرتون في ملعب ويمبلي اليوم السبت.

وكان الفريقان في طريقهما لخوض وقت إضافي في مواجهة الدور قبل النهائي بعدما سجل كريس سمولينغ هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 75 ليلغي هدف التقدم الذي سجله مروان فيلايني في الشوط الأول لمانشستر يونايتد في مرمى فريقه القديم. لكن مارسيال كان له رأي آخر.

وكاد إيفرتون الذي يتعرض مدربه روبرتو مارتينيز لانتقادات من الجماهير أن يتعادل في الدقيقة 57 عندما عرقل تيموثي فوسو منساه منافسه روس باركلي في المنطقة لكن الحارس ديفيد دي خيا أنقذ ركلة الجزاء الذي سددها روميلو لوكاكو.

ورفض الحكم احتساب ركلة جزاء لمانشستر يونايتد الذي سيواجه واتفورد أو كريستال بالاس في النهائي بعد 9 دقائق أخرى عندما تصدى فيل جاجيلكا لتسديدة فيلاني بذراعه.

وواجه لويس فان غال الكثير من الضغوط والتكهنات بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد حيث ربطت تقارير لوسائل إعلام جوزيه مورينيو باحتمال تدريب النادي خاصة بعد الخروج الأوروبي للفريق وعروضه المخيبة في الدوري الممتاز.

لكن مباراة نهائي كأس الاتحاد ستكون فرصة جيدة لفان غال لمصالحة جماهير مانشستر يونايتد ومساعدة النادي على الفوز باللقب لأول مرة منذ 2004.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com