كيف يعود آرسنال لطريق البطولات؟ – إرم نيوز‬‎

كيف يعود آرسنال لطريق البطولات؟

كيف يعود آرسنال لطريق البطولات؟

المصدر: يوسف هجرس – إرم نيوز

أصبح فريق آرسنال الإنجليزي، خارج الصورة تمامًا، بالنسبة للمنافسة على البطولات، بعدما فقد آماله في حصد لقب الدوري المحلي، بجانب خروجه من بطولة كأس الاتحاد وكأس الرابطة، ليكتفي هذا الموسم بلقب كأس الدرع الخيرية.

آرسنال واصل مقاطعة البطولات، واكتفى العام الماضي بالفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي وتستمر معاناة جماهير الغانرز في ظل الخروج كل مرة بدون ألقاب.

وأعلنت جماهير آرسنال، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي المباريات عن إجراءات قوية لتغيير واقع فريقها، وكان أبرزها رحيل المدرب الفرنسي آرسين فينغر، الذي يستمر حتى عامه العشرين مع الفريق.

كيف يعود آرسنال إلى طريق البطولات؟ هذا السؤال يراود عشاق الغانرز في كل مكان، وتحاول شبكة ”إرم نيوز“ البحث عن إجابة له في التقرير التالي.. فإلى السطور القادمة:

إيقاف مسلسل هجرة النجوم
الخطوة الأولى تتمثل في ضرورة إيقاف مسلسل هجرة النجوم، وهو الأمر الذي أثر على قوة فريق آرسنال الذي اكتفى في السنوات الأخيرة باكتشاف المواهب، ثم بيعها لأندية أخرى بأسعار أعلى.

وتضم قائمة اللاعبين الذين هاجروا وغادروا آرسنال، العديد من اللاعبين الموهوبين، على رأسهم فابريغاس وفيرمالين وتييري هنري إلى برشلونة الإسباني، وكولو توريه وكيليتشي وغالاس وبكاري سانيا وسمير نصري إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، وفان بيرسي إلى مانشستر يونايتد، وغيرهم من النجوم الكبار الذين رحلوا عن الغانرز في توقيت كانوا في قمة التألق والتوهج.

التعاقد مع مهاجم سوبر
آرسنال بحاجة للتعاقد مع مهاجم سوبر من أجل استغلال الفرص التي تسنح له.

ويعتمد آرسنال على خدمات المهاجم التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز، ولكنه يحتاج لمهاجم آخر متميز بجواره، في ظل تراجع مستوى الفرنسي أوليفييه جيرو، وتذبذب مستوى ويلبك، بجانب قلة خبرة المهاجم النيجيري إليكس أيوبي الذي يؤدي دور صانع الألعاب بشكل أكبر.

إقالة فينغر والبحث عن مدرب بطولات
آرسنال أصبح بحاجة لتجديد الرؤية الفنية، والاكتفاء بالفترة التي قضاها المدرب الفرنسي آرسين فينغر على مدار 20 عامًا.

لم يستطع فينغر تحقيق لقب الدوري منذ موسم 2003/2004، بل وفقد فرصته في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، رغم أن الفرق الكبرى تراجعت بشكل واضح مثل تشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com