ليدلي كينغ: الأموال لن تشتري حب هاري كين لتوتنهام
ليدلي كينغ: الأموال لن تشتري حب هاري كين لتوتنهامليدلي كينغ: الأموال لن تشتري حب هاري كين لتوتنهام

ليدلي كينغ: الأموال لن تشتري حب هاري كين لتوتنهام

قال الدولي الإنجليزي المعتزل ليدلي كينغ، البالغ 35 عاما، إن مواطنه هاري كين، نجم توتنهام، لن يهتم بأموال الفرق الأوروبية الكبرى وسيستمر في الفريق للفوز بالألقاب.

ويعتبر كينغ أحد أبناء فريق توتنهام ولعب من صفوفه منذ صغره حتى اعتزال كرة القدم في 2012، بسبب إصابة في الركبة، حيث شارك في 323 لقاء طيلة 12 موسما وسجل 14 هدفا.

وترغب أندية كبرى في التعاقد مع متصدر هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، وأهمها بايرن ميونخ وريال مدريد، لكن كينغ يعتقد أن الأموال لن تشتري حب هاري كين لتوتنهام.

وقال النجم الإنجليزي المعتزل: "كان لدي شعور بالانتماء للفريق لكوني جئت من الفئات الصغرى وأعتقد أن كين لديه نفس الإحساس".

وأضاف كينغ: "هاري يرغب في الفوز بالألقاب مع النادي، ويريد أن يأخذ الفريق لمستوى أعلى وهو قريب من ذلك".

وتحدث النجم السابق عن إمكانيات كين، قائلا: "إنه يلعب كرة القدم ولا أشك في أنه يسعى لتحقيق أشياء كثيرة وعظيمة للفريق وهذه الأشياء لا تشترى بالمال".

واعتبر ليدلي كينغ أن هاري كين بإمكانه أن يصبح مثل الويلزي ريان غيغز والإنجليزيان ستيفن جيرارد وجون تيري، الذين فضلوا الوفاء لفرقهم وفازوا بالألقاب.

وقال النجم الإنجليزي السابق: "هناك لاعبون كبار ظلوا في فرقهم طيلة مسيرته، لاحظوا أن لاعبي مانشستر يونايتد وستيفن جيرارد وجون تيري كانوا  مهمين في فرقهم وساهموا في استقرار الفريق حين يأتي بلاعبين جدد".

وأضاف كينغ: "ربما حين تأتي بلاعبين من الخارج تكون بحاجة للاعبين يضمنون نوعا من الاستقرار ويكون المشجعون مرتبطين بهم".

ويعتقد النجم السابق لتوتنهام أن الفريق لم يحصل على مثل هذه الظروف قبل قدوم اللاعبين الشباب الحاليين، وعلى رأسهم هاري كين المطالب بأن يكون القائد الجديد للفريق الرمز الذي ترتبط به الجماهير ويساعد اللاعبين الشباب الجدد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com