كلوب مدرب ليفربول يخشى صحوة نيوكاسل تحت قيادة بنيتيز
كلوب مدرب ليفربول يخشى صحوة نيوكاسل تحت قيادة بنيتيزكلوب مدرب ليفربول يخشى صحوة نيوكاسل تحت قيادة بنيتيز

كلوب مدرب ليفربول يخشى صحوة نيوكاسل تحت قيادة بنيتيز

دعا يورغن كلوب مدرب ليفربول جماهير فريقه إلى مساندته بكل قوة عندما يعود رفائيل بنيتيز وفريقه الحالي نيوكاسل يونايتد المهدد بالهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ملعب أنفيلد غدًا السبت.

وقال كلوب الذي يأمل بتكرار نجاح بنيتيز مع ليفربول خلال مؤتمر صحفي "إنه مدرب ناجح جدًا ويتمتع بشخصية رائعة، أدعوكم إلى التشجيع بكل قوة، هذه هي الطريقة التي ترحبون بها بصديق قديم رائع".

وتابع "لا يزال بنيتيز عالقًا في الأذهان هنا. لا يمكن لأحد أن ينسى الأيام الرائعة التي قضاها مع الفريق".

وقضى الإسباني بنيتيز 6 أعوام في ليفربول وقادهم للفوز بدوري الأبطال في 2005 عندما عدلوا تأخرهم 3/0 أمام آسي ميلان في اسطنبول إلى انتصار في النهائي بركلات الترجيح.

كما قادهم إلى النهائي في 2007 وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي في 2006 وكان يقودهم دائمًا للمنافسة بقوة على لقب الدوري الممتاز لكنه أخفق في الفوز به معهم.

ودرّب بنيتيز أندية إنتر ميلان وتشيلسي وريال مدريد بعد رحيله عن ليفربول. والآن يعمل جاهدًا على إبقاء نيوكاسل بين الكبار في الدوري الممتاز بعدما حل بدلًا من المدرب ستيف مكلارين.

وفاز نيوكاسل على سوانزي سيتي وتعادل مع مانشستر سيتي ليعزز آماله في البقاء قبل 4 مباريات من النهاية.

وقال كلوب الذي يتأخر فريقه بـ 5 نقاط وراء مانشستر يونايتد خامس الترتيب وتتبقى له مباراة "لا يظهر نيوكاسل كفريق يواجه الهبوط وهذا ما يظهر قوة الدوري الممتاز".

وتابع "يمرون بفترة رائعة لكننا نرغب في مواصلة الفوز بالنقاط هنا. ويجب أن نُظهر ذلك غدًا السبت".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com