سكاي سبورتس: النني نقطة مضيئة في ظلام آرسنال – إرم نيوز‬‎

سكاي سبورتس: النني نقطة مضيئة في ظلام آرسنال

سكاي سبورتس: النني نقطة مضيئة في ظلام آرسنال

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

تتواصل الإشادة بالدولي المصري محمد النني لاعب وسط آرسنال خاصة بعد مباراة وست بروميتش ألبيون التي حسمها فريقه بهدفين نظيفين أمس الخميس في مباراة مؤجلة لحساب الجولة 30.

إذ أشادت شبكة ”سكاي سبورتس“ الإنجليزية بأداء الدولي المصري خلال المباراة ومنذ انضمامه إلى آرسنال في يناير الماضي واعتبرته ”النقطة المضيئة الوحيدة“ خلال هذه الفترة العصيبة لآرسنال.

ويمر آرسنال بفترة حرجة بعد ضياع لقب الدوري وغضب جماهيره التي امتنعت عن الحضور لمؤازرة الفريق أمام وست بروميتش يوم الخميس، وطالب في أكثر من مرة بإقالة مدرب الفريق، الفرنسي آرسين فينغر.

وقالت سكاي إن النني البالغ من العمر 23 عامًا لديه طاقة هائلة ويجيد التحرك وتأقلم سريعًا مع قوة وسرعة الدوري الإنجليزي الممتاز ويعتمد عليه آرسين فينغر بشدة في ظل إصابة سانتي كازورلا وفرانسيس كوكولين وبات عنصرًا أساسيًا في تشكيلة المدفعجية منذ حضوره من بازل السويسري.

واستعاد آرسنال المركز الثالث بفارق 10 نقاط عن ليستر سيتي المتصدر ويتفوق بنقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع.

وأشادت الشبكة التلفزيونية الرياضية المتخصصة بقدرات النني في التمرير والاستحواذ على الكرة وكذلك التسديد على المرمى، حيث مرر 96 تمريرة خلال مباراة وست بروميتش في حين مرر 122 كرة صحيحة من أصل 127 كرة في انتصار آرسنال على واتفورد 4/0.

فهو أفضل ممرر في آرسنال بنسبة إتقان تصل إلى 92.4%. إضافة لقدراته الدفاعية، فكان أكثر من استرجع الكرة (8 مرات) في لقاء وست بروميتش.

أداء النني وتأقلمه السريع بالنظر إلى عدم مشاركته في دوري أوروبي كبير قبل الانضمام لآرسنال يثبت أن قدراته كبيرة وقد تأقلم سريعًا مع أجواء البريميرليغ.

وقد راهن اللاعب المصري على التأقلم سريعًا مع صعوبة الدوري الإنجليزي عندما أخبر مدير أعماله قائلًا: ”اعطني 3 أسابيع فقط لأثبت لك مدى تأقلمي مع الدوري الإنجليزي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com