محمد النني: كنت واثقًا من التأقلم مع الدوري الإنجليزي سريعًا
محمد النني: كنت واثقًا من التأقلم مع الدوري الإنجليزي سريعًامحمد النني: كنت واثقًا من التأقلم مع الدوري الإنجليزي سريعًا

محمد النني: كنت واثقًا من التأقلم مع الدوري الإنجليزي سريعًا

أكد اللاعب المصري محمد النني أنه لم يعتريه أي شك حول التأقلم مع اللعب في مسابقة الدوري الإنجليزي خلال 3 أسابيع فقط.

وانضم لاعب وسط الميدان المصري لصفوف آرسنال في كانون ثان/يناير الماضي وأصبح أحد أهم مفاتيح اللعب في الفريق، حيث شارك في 6 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، كما سجل هدفا في مرمى برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشار النني، البالغ 23 عاما، إلى أنه لم يتفاجأ من تألقه مع الفريق الأول لآرسنال، وقال إنه كان يشعر دائما بأنه لن يواجه مشكلة في التعامل مع طبيعة الدوري الإنجليزي.

وأضاف: "تمكنت من تثبيت أقدامي لأن الله ساعدني ومنحني القوة لكي أتأقلم سريعا، أعرف أن الأمر ليس سهلا، ولكن الله منحني القوة لكي أتأقلم سريعا".

وتابع: "البعض كان يقول إنني كنت سأواجه صعوبات في التأقلم مع المتطلبات البدنية للدوري الإنجليزي، ولكنني كنت أنظر إلى الأمر بشكل مغاير، حتى إنني طلبت من وكيل أعمالي أن يمنحني ثلاثة أسابيع لأريه كيف سأتمكن من التأقلم".

واستطرد: "أعرف أنني قادر على التأقلم مع الناس على اختلاف طبائعهم ومع جميع الدوريات التي لعبت فيها".

وصرح لاعب وسط ميدان آرسنال الجديد، أنه كان يهوى الدوري الإنجليزي، الذي وصفه بالأفضل في العالم.

وأتم: "الدوري الإنجليزي أفضل وأقوى دوري في العالم، لأنه يحتوي على العديد من النتائج المفاجئة، من الصعب مقارنة الدوري الإنجليزي مع الدوري السويسري أو المصري لأن الجميع يعرف أن الدوري الإنجليزي هو الأفضل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com