بيليغريني يكشف أسباب تدهور مستوى مانشستر سيتي
بيليغريني يكشف أسباب تدهور مستوى مانشستر سيتيبيليغريني يكشف أسباب تدهور مستوى مانشستر سيتي

بيليغريني يكشف أسباب تدهور مستوى مانشستر سيتي

قال مانويل بيليغريني، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الإثنين، إن طموحات فريقه في الفوز باللقب انتهت بمجرد إعلان النادي تولي بيب غوارديولا المسؤولية بدءا من الموسم المقبل.

وفاز سيتي في ثلاث من بين 11 مباراة أعقبت الإعلان في فبراير شباط الماضي عن تولي غوارديولا، مدرب بايرن ميونخ الألماني، المسؤولية ليتراجع الفريق في سباق المنافسة على اللقب ويخرج من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال المدرب التشيلي لوسائل إعلام بريطانية: "في مطلع فبراير كانت هناك أنباء عن تغيير المدرب وعن اللاعبين الذي سيرحلون بنهاية الموسم، والكثير من الأشياء التي شغلت أذهان اللاعبين، ليس من السهل على اللاعبين أن يعرفوا كل ما سيتم الموسم المقبل من الصحف، مثل من اللاعبين الذين سيرحلون ومن سيتم التعاقد معهم.. ليس من السهل الحفاظ على تركيز اللاعبين في ظل كل ذلك".

وتابع: "في فبراير كنا ما زلنا ننافس في جميع البطولات.. كنا نتواجد في دوري الأبطال وأحرزنا لقب كأس رابطة الأندية المحترفة.. خرجنا من كأس الاتحاد وكنا نتراجع بفارق 3 نقاط خلف المتصدر".

ويتأخر صاحب المركز الثالث حاليا بفارق 13 نقطة عن ليستر سيتي المتصدر، واستعاد تألقه، حيث لم يخسر في آخر خمس مباريات في جميع المسابقات وفاز على تشيلسي 3-صفر، السبت الماضي.

وتأهل الفريق إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة وسيلتقي مع ريال مدريد الإسباني.

وطالب بيليغريني لاعبيه بزيادة التركيز قبل مواجهة نيوكاسل المهدد بالهبوط، غدا الثلاثاء.

وشدد: "يجب محاولة إنهاء الموسم بهذا المستوى والاقتراب بقدر المستطاع من القمة، والسعي للوصول لنهائي دوري الأبطال وسننهي الموسم بشكل جيد لو حققنا لقبين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com