مدرب إنجلترا يستبعد مشاركة كارول في يورو 2016
مدرب إنجلترا يستبعد مشاركة كارول في يورو 2016مدرب إنجلترا يستبعد مشاركة كارول في يورو 2016

مدرب إنجلترا يستبعد مشاركة كارول في يورو 2016

استبعد روي هودجسون، مدرب منتخب إنجلترا، إمكانية انضمام آندي كارول، لاعب وست هام يونايتد، المبتلي بالإصابات، لتشكيلة الفريق الإنجليزي في نهائيات بطولة يورو 2016 في فرنسا‭ ‬ الصيف المقبل.

وأحرز كارول، البالغ 27 عاما، ثلاثة أهداف لفريقه في مباراته أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي، لتتردد إثر ذلك دعوات تطالب المدرب هودجسون بضمه للتشكيلة الإنجليزية، في البطولة التي تنطلق في العاشر من يونيو حزيران المقبل وتستمر لمدة شهر كامل.

وعن هذه الدعوات قال هودجسون، البالغ 68 عاما، للصحفيين: "في كل مرة يحرز لاعب هدفا ويكون إنجليزيا يتساءل الناس، لماذا لا يلعب لمنتخب إنجلترا".

وأضاف المدرب المخضرم: "بالتأكيد لن أضمه للمنتخب لمجرد أنه أحرز ثلاثية.. لأن ذلك لا يضمن له بالضرورة مكانا في الفريق الإنجليزي".

ويتميز كارول بحضوره البدني في المباريات وبتفوقه في الكرات العالية، وهو ما يجعله منافسا لبعض الخيارات الهجومية المتوفرة لدى هودجسون، مثل هاري كين وجيمي فاردي ودانييل ستوريدج وداني ويلبيك ووين روني.

وشدد: "نحن نعرف آندي تماما ونعرف ما يتمتع به من قدرات.. لو كان الوضع مثاليا لكان من الممكن دوما اختيار لاعب من نوعيته لأنه متميز في ألعاب الهواء، لكني لا أعرف فعلا إن كنت سأختاره في ظل توافر هذه العناصر الأخرى".

ولعب كارول 9 مباريات دولية مع المنتخب الإنجليزي كانت آخرها في 2012.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com