4 أمور يخشاها مانشستر سيتي  قبل مواجهة تشيلسي بالبريميرليغ
4 أمور يخشاها مانشستر سيتي قبل مواجهة تشيلسي بالبريميرليغ4 أمور يخشاها مانشستر سيتي قبل مواجهة تشيلسي بالبريميرليغ

4 أمور يخشاها مانشستر سيتي قبل مواجهة تشيلسي بالبريميرليغ

يخوض فريق مانشستر سيتي، مواجهة صعبة واختبارًا قويًا أمام تشيلسي، مساء اليوم السبت، على ملعب الأخير "ستامفورد بريدج" في الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإنجليزي.

ورغم ابتعاد تشيلسي عن المنافسة على اللقب هذا الموسم وفقدان لقب الدوري الإنجليزي، إلا أن المواجهة تبقى صعبة للسيتزن المنتشي بتأهله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

وترصد "إرم نيوز" أبرز الأمور التي يخشاها مانشستر سيتي في مواجهة تشيلسي.

صراع المركز الرابع

يخوض مانشستر سيتي هذا الاختبار الصعب وعينه على صراع المركز الرابع، بعد أن تقلص الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد إلى 4 نقاط فقط، وبالتالي ففقدان أي نقاط يعني بالنسبة للسيتزن أن المشاركة في دوري الأبطال العام المقبل ستكون مهددة بقوة.

ويسعى مانشستر سيتي لحسم هذا الملف بكل قوة، من خلال عبور تشيلسي وتحقيق الفوز على حساب مضيفه، خاصة أن الفريق يسعى للمشاركة أوروبيًا في العام المقبل، مع تدعيم الصفوف بالمدرب المتميز الإسباني بيب غوارديولا.

انتفاضة تشيلسي

يخشى أيضًا مانشستر سيتي انتفاضة تشيلسي، التي ظهرت خلال المباريات الأخيرة.

تشيلسي نجح مؤخرًا في استعادة توازنه رغم الهزيمة الأخيرة أمام سوانزي، ولكنه تخلص من الأخطاء الفنية التي ظهرت في بداية الموسم وأصبح أكثر توازنًا بدليل أنه فاز على السيتي بخمسة أهداف مقابل هدف في آخر لقاء جمعهما في كأس الاتحاد الإنجليزي.

الإرهاق البدني

يخشى مانشستر سيتي أيضًا عامل الإرهاق البدني في مواجهة تشيلسي، خاصة أن السيتزن قادم من مواجهة نارية ضد باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يسعى بكل قوة للتخلص من ضغوط الإرهاق البدني حين يواجه نظيره تشيلسي، وهو الأمر الذي يصيب مدربه التشيلي بيليغريني بالقلق قبل مواجهة البلوز.

خبرة هيدينك

يخشى مانشستر سيتي في مواجهة تشيلسي خبرة المدرب الهولندي هيدينك المدير الفني للبلوز.

هيدينك منح تشيلسي الكثير من الثقة رغم أن الفريق فقد المنافسة على اللقب، إلا أنه لا يفرط بسهولة في مواجهاته ضد الكبار بدليل أنه فاز بخماسية على السيتي في كأس الاتحاد وأيضًا تعادل مع مانشستر يونايتد بجانب فوزه على آرسنال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com