زوجة مارسيال تنفصل عنه رسميًا (صور)

زوجة مارسيال تنفصل عنه رسميًا (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

حذفت سامانثا، زوجة أنطوني مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، صورها مع زوجها من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء تصرف الحسناء الفرنسية بعدما اكتشفت خيانة مارسيال لها مع نجمة برنامج ”X فاكتور“ إميلي وادمان، خلال زيارته لباريس قبل 4 أشهر.

وقالت صحيفة ”صن“ البريطانية إن مارسيال التقى إميلي سرًا في باريس قبل أربعة شهور وفور اكتشاف سامانثا هذه العلاقة انفصلت عن أنطوني، البالغ 20 عامًا، الذي كانت ترتبط به منذ طفولتهما.

كما استبدلت اسمها الثاني على حسابها الرسمي إلى هيلينا بدلا من مارسيال، ليصبح اسمها سامانثا هيلينا بدلا من سامانثا مارسيال، ما يؤكد انفصالها عن مهاجم مانشستر يونايتد.

ونشرت الفرنسية الحسناء عدة صور ”سيلفي“ لها مع ابنتها البالغة من العمر ثمانية أشهر، وألغت كل صورها مع مارسيال على حساباتها الرسمية كلها خاصة ”إنستغرام“.

وشارك مارسيال خلال مباراة فريقه، يوم الأحد، التي خسرها بثلاثة أهداف نظيفة أمام توتنهام على ملعب وايت هارت لين، لكنه لم يقم بالشيء نفسه على حساباته الرسمية.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع وست هام يونايتد، غدا الأربعاء، في إعادة لمباراة الفريقين بدور الثمانية في كأس الاتحاد الإنجليزي.

m1 m2 m3 m4 m5 m6

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة