كونتي يريد التخلص من هازارد – إرم نيوز‬‎

كونتي يريد التخلص من هازارد

كونتي يريد التخلص من هازارد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

لن يستطيع تشيلسي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، تحقيق رغبة لاعب وسطه إيدن هازارد بالرحيل عن الفريق بنهاية الموسم في حالة ما إذا أصر على مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني مقابل الصفقة.

وعانى هازارد، البالغ من العمر 25 عاما، وأفضل لاعب بالبريميرليغ الموسم الماضي، من موسم كارثي مع تراجع تشيلسي للمركز العاشر حاليا، بعدما كان في المركز السادس عشر وقت إقالة جوزيه مورينيو، المدرب السابق للفريق، في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

ويرى الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني الجديد للبلوز، ضرورة بيع هازارد مع تطلعه لبناء فريق جديد بعد توليه المسؤولية رسميا، عقب نهاية مشواره مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2016 في فرنسا الصيف المقبل.

ويعاني هازارد من الإصابات وغياب عن التهديف والتألق في موسم صعب للغاية مع تشيلسي لذلك يريد الرحيل عن الفريق الموسم المقبل، في ظل اهتمام باريس سان جيرمان وريال مدريد بضمه.

لكن صحيفة ”صنداي إكسبريس“ أشارت إلى أن الفريقين لا يعتزمان دفع أكثر من 60 مليون جنيه إسترليني مقابل هازارد، وليس المبلغ الذي حدده تشيلسي.

ويسعى كونتي للتعاقد مع نجوم جدد معظمهم من الدوري الإيطالي، وأبرزهم راغا ناينغولان وبول بوغبا مع الإبقاء على دييغو كوستا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com