مشجّع مجنون يدقّ طبول فوز ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

مشجّع مجنون يدقّ طبول فوز ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

مشجّع مجنون يدقّ طبول فوز ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

تحوّل أحد مشجعي ليستر سيتي إلى ”تعويذة“ الفريق نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بفضل مساندته المستمرة للفريق منذ سنوات طويلة.

وبات ”غوبير“ البالغ من العمر 36 عامًا أحد أهم رموز النادي بفضل حجمه الضخم والطبلة التي يدق عليها طوال المباريات التي يحضرها كلها لمساندة فريقه، وكذلك لأن جسمه الضخم مغطى بأكثر من 150 وشمًا من أعلى رأسه إلى أخمص قدميه برسوم تشير إلى ليستر أبرزها وشم لثعلب كبير ”رمز للنادي“ على ظهره.

ويتصدّر ليستر الدوري بفارق سبع نقاط عن توتنهام قبل ست جولات على نهاية المسابقة وقبل مواجهة الفريق لسندرلاند على ملعب الأخير غدًا ضمن المرحلة 33 للبطولة.

ولم يغب غوبير عن أي مباراة لفريقه المحبب منذ أن كان عمره أربع سنوات وغاب فقط في ست مباريات خارج ليستر طوال هذه الفترة.

وأصبح غوبير المشجع الرسمي الذي يدق على الطبلة العملاق للنادي رسميًا منذ 2003، ودأب على الذهاب للملعب عاري الصدر لكن الأطباء نصحوه بعدم تكرار ذلك بسبب تعب ألم به أجبره عن ارتداء ملابسه كاملة خاصة في شهور الشتاء القارس في بريطانيا.

واعترف غوبير بأن الذهاب إلى الملعب عاريًا في كل مباراة تسبب في خطورة على حياته قائلًا لصحيفة ”صن“ ”ذهبت إلى المستشفى بعد شعور بالتعب بسبب ذهابي للملعب عاريًا.. لو شعرت بالتعب لن أستطيع الذهاب للمباريات لذلك ذهبت للمستشفى حتى أتعافى سريعًا والعودة لمساندة الفريق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com