مورينيو يبحث عن منزل قريب من مانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

مورينيو يبحث عن منزل قريب من مانشستر يونايتد

مورينيو يبحث عن منزل قريب من مانشستر يونايتد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قالت صحيفة ”صن“ البريطانية إن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي، يبحث عن منزل جديد في شيشاير، ليكون قريبا من نادي مانشستر يونايتد، المرجح أن يتولى تدريبه الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو أوكل إلى أحد الوسطاء بالبحث له عن منزل في شيشاير لينتقل له قريبا مع الإعلان عن توليه مسؤولية تدريب النادي الإنجليزي العريق، رغم استمرار المدرب الهولندي لويس فان غال لنهاية الموسم الحالي.

ويقيم مورينيو في العاصمة البريطانية منذ سنوات، ولديه منزل هناك لم يستغن عنه، حيث سبق له تدريب تشيلسي في أكثر من مناسبة.

ويشعر مورينيو، المدرب السابق لريال مدريد وتشيلسي وإنتر ميلان وبورتو، بضغط كبير منذ تولي زين الدين زيدان تدريب النادي الملكي في يناير/كانون الثاني الماضي، وزاد هذا الضغط بعد خسارة الريال بهدفين نظيفين على أرض فولفسبورغ قبل يومين في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

ويفكر فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بإعادة مورينيو إلى النادي الملكي حال فشل زيدان في تعويض الخسارة بهدفين إلى الفوز بثلاثية والتأهل إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، التي يحمل النادي رقمها القياسي.

واتفق مورينيو شفهيا مع مسؤولي يونايتد على تدريب الفريق في نهاية مايو/آيار المقبل، ومع ذلك فإنه يسعى للحصول على تأكيد علني من السير أليكس فيرغسون، الذي يدعم فان غال.

وما زال يملك مانشستر يونايتد فرصة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز الخامس ويتصارع مع سيتي على المركز الرابع.

وما زال يونايتد ينافس على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يلقتي مع وست هام يونايتد في مباراة معادة من دور الثمانية للبطولة يوم الأربعاء المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com