الإصابات تضرب مانشستر سيتي من جديد – إرم نيوز‬‎

الإصابات تضرب مانشستر سيتي من جديد

الإصابات تضرب مانشستر سيتي من جديد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قال المدرب التشيلي مانويل بليغريني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي إن الإسباني ديفيد سيلفا لاعب وسط الفريق انضم إلى قائمة المصابين بالفريق بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعاد مانشستر سيتي من باريس بتعادل ثمين بهدفين لهدفين من باريس في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا وضعته على مقربة من التأهل إلى قبل نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه.

إذ يحتاج مانشستر سيتي للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأقل من 2/2 في مباراة العودة التي تُقام في 12 من الشهر الحالي في مدينة مانشستر.

كشف المدرب التشيلي عن اللاعبين الغائبين عن مباراة فريقه مانشستر سيتي المقبلة ضد وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي قائلًا ”ديفيد سيلفا لديه إصابة ستحرمه من اللعب في المباراة المقبلة، وكذلك الثنائي رحيم ستيرلينغ وفنسنت كومباني لن يشاركا في المباراة“.

وشارك سيلفا أساسيَا في مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وقدم مباراة كبيرة في ملعب حديقة الأمراء قبل أن يتعرض للإصابة.

وأضاف المدرب الذي سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم قائلًا ”كومباني يتطور بشكل جيد ولكنه لم يشارك حتى الآن في التدريبات، سنرى الأسبوع المقبل كم عدد الأيام التي تفصله عن العودة من جديد للفريق. أما ستيرلينغ فعاد للركض ولكنه لم يشارك في المران الجماعي، مازال أمامه أسبوعان من أجل العودة للفريق
”.

وسيتولى الاسباني بيب غوارديولا المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ تدريب مانشستر سيتي بداية من الموسم المقبل بعدما رفض تجديد عقده مع النادي البافاري.

وعن الإيفواري يايا توريه قال بليغريني: ”لقد تدرب بشكل جيد مع الفريق الخميس، سيكون في قائمة المباراة المقبلة وسنبحث إمكانية إشراكه لبعض الدقائق. إنها مباراة كبيرة بالنسبة لنا، لا يجب أن نفقد نقاطًا مرة أخرى لأن الفرق التي حولنا في الجدول ستواجه بعضها البعض في الجولات المقبلة. لن نستسلم، سنحاول حتى نهاية الموسم، لدينا العديد من النقاط التي نلعب عليها من الآن وحتى انتهاء المسابقة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com