روني يتطلع لمواصلة مشواره مع منتخب إنجلترا رغم احتدام المنافسة – إرم نيوز‬‎

روني يتطلع لمواصلة مشواره مع منتخب إنجلترا رغم احتدام المنافسة

روني يتطلع لمواصلة مشواره مع منتخب إنجلترا رغم احتدام المنافسة

المصدر: لندن - إرم نيوز

يعتقد واين روني قائد منتخب أنجلترا لكرة القدم انه لا يزال يملك ”سنوات أخرى“ قادمة من اللعب مع الفريق مبددًا التكهنات التي أشارت إلى ان مهاجم مانشستر يونايتد ربما ينهي مسيرته الدولية قريبًا.

وأدت إصابة في الركبة لإبقاء روني بعيدًا عن الملاعب منذ فبراير الماضي وأدى ظهور مهاجمين مثل هاري كين الذي يلعب مع توتنهام هوتسبير وجيمي فاردي مع ليستر سيتي لإثارة تساؤلات حول الاعتماد الواضح لروي هودجسون مدرب إنجلترا على روني.

ومثل هودجسون الذي رفض الأحاديث حول قدرة روني على قيادة إنجلترا خلال بطولة أوروبا التي ستقام في فرنسا في الفترة من 10 يونيو وحتى 10 يوليو المقبلين بدا مهاجم مانشستر يونايتد غير مستعد لإنهاء مسيرته الدولية في الوقت الحالي.

وقال روني لمجلة فور ذا بلاير الصادرة عن رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا: ”كان مستواي على ما يرام مع إنجلترا في آخر عامين. سجلت الكثير من الأهداف“.

وأضاف: ”سأواصل المحاولة بغض النظر عن أي شيء وسأساعد الفريق على النجاح وإذا استطعت تسجيل الأهداف للمساعدة في تحقيق هذا فسيكون هذا بالأمر الجيد“.

وتابع: ”لا يزال أمامي بضعة سنوات مقبلة..أشعر بذلك. أصبحت أكثر صبرًا الآن. عندما كنت صغيرًا كنت لا أتمتع بالصبر وانتهى بي المطاف لمواقف لم أكن أريد حقًا أن أكون موجودًا بها“.

وخاض روني الذي سيكمل عامه 31 في أكتوبر المقبل أول مباراة دولية له وهو في سن 17 عامًا كبديل أمام أستراليا في فبراير 2003 وبات أصغر من يسجل مع الفريق بإحرازه لهدف في المباراة التي فازت فيها إنجلترا 2/1 على مقدونيا بعدها بـ 7 أشهر.

واستطاع روني أن يتفوق على الرقم القياسي الخاص باسم بوبي تشارلتون والذي دام طويلا – والمتمثل في 49 هدفًا سجلها مع إنجلترا – وذلك عندما هز شباك سويسرا في سبتمبر الماضي. وبات لدى روني الآن 51 هدفًا في 109 مباريات دولية.

وسجل روني أول أهدافه في كأس العالم أمام أوروغواي في نهائيات البرازيل 2014 وهو هداف إنجلترا في تصفيات بطولة أوروبا 2016 برصيد 7 أهداف.

ويقترب روني أيضًا من الرقم القياسي المسجل باسم تشارلتون أيضا كهداف لمانشستر يونايتد على مر العصور برصيد 249 هدفًا. وسجل روني 244 هدفًا مع فريقه الإنجليزي ليصبح ثاني هدافيه على الإطلاق لكنه ربما ينتظر حتى الموسم المقبل لكسر هذا الرقم نظرا لإصابته الحالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com