روني يستعد لبطولة أوروبا بالتدريب مع الشباب – إرم نيوز‬‎

روني يستعد لبطولة أوروبا بالتدريب مع الشباب

روني يستعد لبطولة أوروبا بالتدريب مع الشباب

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قال الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد إن قائد الفريق واين روني ”يحقق تطورًا كبيرًا“ فيما يتعلق بمسألة تعافيه من الإصابة، وأنه سوف يشارك قريبًا في مباريات يونايتد تحت 21 عامًا وذلك قبل أن يعود للعب مع الفريق الأول.

وتعرض قائد المنتخب الإنجليزي لإصابة في المباراة التي انتهت بهزيمة مانشستر يونايتد أمام سندرلاند يوم 13 فبراير، ولكن قائد مانشستر يونايتد صرح في وقت مبكر من هذا الأسبوع بأنه يأمل في أن يتمكن من العودة إلى التدريب بصورة كاملة خلال الأيام المقبلة.

وخلال حديثه إلى محطة النادي التلفزيونية قال المدرب الهولندي المخضرم: ”روني يحقق تطورًا كبيرًا. إنه يعاني تقريبًا من نفس الإصابة التي يُعاني منها باستيان شفاينشتايغر الآن. ولكنه يحقق تقدمًا إيجابيًا.“

وأضاف المدرب الذي قد يرحل عن الفريق بنهاية الموسم: ”روني تدرب بصورة خفيفة يوم الجمعة حيث أدّى تدريبات بسيطة خاصة بمهارات التدريب، والتعامل مع الكرة. وسوف تسير الأمور على ما يرام بالنسبة له.“

وزادت التكهنات بشأن استبعاد روني من المشاركة في بطولة أمم أوروبا الصيف المقبل في فرنسا بعد تألق المهاجمين الشباب جيمي فاردي وهاري كين وعودة دانيال ستوريدج من الإصابة.

وسجل فاردي هدفًا رائعًا في الفوز على ألمانيا بنتيجة 3/2 في برلين يوم السبت الماضي وسجل هدف بلاده الوحيد في الخسارة أمام هولندا بهدفين مقابل هدف مساء الثلاثاء الماضي أيضًا في استاد ويمبلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com