ليفربول يتلاعب بأحلام توتنهام وانتصارات كبيرة لآرسنال ومانشستر سيتي
ليفربول يتلاعب بأحلام توتنهام وانتصارات كبيرة لآرسنال ومانشستر سيتيليفربول يتلاعب بأحلام توتنهام وانتصارات كبيرة لآرسنال ومانشستر سيتي

ليفربول يتلاعب بأحلام توتنهام وانتصارات كبيرة لآرسنال ومانشستر سيتي

سجلت فرق آرسنال ومانشستر سيتي وتشيلسي انتصارات قوية اليوم السبت في المرحلة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفاز آرسنال على ضيفه واتفورد 4/0 وفاز مانشستر سيتي على مضيفه بورنموث بنفس النتيجة كما تغلب تشيلسي على مضيفه أستون فيلا 4/0.

أما توتنهام صاحب المركز الثاني فقد أهدر نقطتين بتعادله مع مضيفه ليفربول 1/1 ليفتح الطريق أمام ليستر سيتي إلى تعزيز فارق النقاط الذي يفصله في الصدارة إلى 7  نقاط في حالة فوز ليستر على ضيفه ساوساوثهامبتون غدًا الأحد بالمرحلة نفسها.

وفي باقي المباريات فاز نوريتش سيتي على ضيفه نيوكاسل يونايتد 3/2 وتعادل ستوك سيتي مع ضيفه سوانزي سيتي 2/2 كما تعادل ويستهام يونايتد مع ضيفه كريستال بالاس 2/2 وتعادل سندرلاند مع وست بروميتش البيون سلبيًا.

وعلى ملعب الإمارات أنهى آرسنال الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين حملا توقيع التشيلي أليكسيس سانشيز والنيجيري أليكس آيوبي في الدقيقتين 5 و38 ثم سجل الإسباني هيكتور بيلرين الهدف الثالث في الدقيقة 48 ثم اختتم البديل ثيو والكوت التسجيل في الوقت بدل الضائع من المباراة.

ورفع آرسنال رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد واتفورد عند 37 نقطة في المركز الرابع عشر.

وعلى ملعب "أنفيلد" معقل ليفربول، أهدر توتنهام نقطتين ثمينتين بالتعادل 1/1 لتتراجع فرصته في اللحاق بليستر سيتي يبدو منطلقًا نحو منصة التتويج باللقب هذا الموسم.

ورفع توتنهام رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني مقابل 45 نقطة لليفربول في المركز التاسع.

وافتتح فيليب كوتينيو التسجيل لليفربول في الدقيقة 51 ثم أدرك هاري كين التعادل لتوتنهام في الدقيقة 63 .

وعلى ملعب بورنموث احتاج مانشستر سيتي إلى أقل من 20 دقيقة لحسم تقدمه بـ 3 أهداف حملت توقيع فرناندو فرانشيسكو ريغس وكيفين دى بروين وسيرخيو أغويرو في الدقائق 7 و12 و19 وتكفل ألكسندر كولاروف بتسجيل الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع من المباراة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع وتجمد رصيد بورنموث عند 38 نقطة في المركز الثالث عشر.

وعلى ملعب فيلا بارك، عمّق فريق تشيلسي جراح مضيفه أستون فيلا وفاز عليه 4/0.

وأنهى تشيلسي الشوط الأول متقدمًا بهدفين حيث افتتح لاعب الوسط الشاب روبن لوفتوس تشيك التسجيل في الدقيقة 26 ،ثم أحرز البديل البرازيلي ألكسندر باتو الهدف الثاني من ركلة جزاء في أول ظهور له مع الفريق.

وفي الشوط الثاني أحرز الإسباني بيدرو رودريغيز الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 46 و59.

وأنهى فيلا المباراة بـ 10 لاعبين لطرد آلان هاتون في الدقيقة 85.

الفوز رفع رصيد تشيلسي إلى 44 نقطة في المركز التاسع وظل أستون فيلا في المركز العشرين الأخير برصيد 16 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com