أعمدة مانشستر سيتي تفكّر بالرحيل لإنتر ميلان – إرم نيوز‬‎

أعمدة مانشستر سيتي تفكّر بالرحيل لإنتر ميلان

أعمدة مانشستر سيتي تفكّر بالرحيل لإنتر ميلان

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن إنتر ميلان الإيطالي يسعى بشدة للتعاقد مع يايا توريه وجو هارت نجمي مانشستر سيتي الإنجليزي الصيف المقبل قبل قدوم بيب غوارديولا المدير الفني الجديد للفريق الإنجليزي.

وتوقع الإندونيسي ريك توهير مالك النادي الإيطالي أن يتقدم ناديه بعرض رسمي لشراء توريه وهارت حيث سيذهب إلى باريس خصيصًا لمشاهدة مباراة سان جيرمان ومانشستر سيتي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل ومتابعة هارت وتوريه.

لكن هناك تقارير رجّحت غياب لاعب الوسط المؤثر توريه والحارس المخضرم هارت عن مواجهة باريس سان جيرمان إضافة للقائد فينسنت كومباني.

وقالت صحيفة ”لا غازيتا ديلو سبورت“ الإيطالية إن توهير سيسأل مسؤولي مانشستر سيتي عن التعاقد مع هارت وكذلك توريه خلال مباراة باريس.

وتردد في الصحف الإنجليزية أن هارت قد يرحل عن مانشستر سيتي في حال نجاح المفاوضات الحالية التي يجريها بيب غوارديولا مع الحارس الألماني الشاب مارك أندريه تير شتيغن الحارس البديل لبرشلونة لجلبه لمانشستر سيتي الموسم المقبل.

وسيطرح إنتر ميلان صفقة تبادلية  بمنح مانشستر سيتي حارسه سمير هاندانوفيتش مقابل الحصول على خدمات هارت الذي يفضل الرحيل في حال وصول تير شتيغن.

وفي حال فشل إنتر ميلان في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل سيلجأ النادي لبيع عدد من اللاعبين لتحقيق التوازن المالي وبينهم هاندانوفيتش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com