هؤلاء يرحلون عن تشيلسي بنهاية الموسم – إرم نيوز‬‎

هؤلاء يرحلون عن تشيلسي بنهاية الموسم

هؤلاء يرحلون عن تشيلسي بنهاية الموسم

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قرّر نادي تشيلسي تخفيض أسعار قمصان بعض لاعبيه بعد الموسم السيئ الحالي للفريق وابتعاده عن جميع الألقاب وغيابه الموسم المقبل عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وربما الدوري الأوروبي كذلك.

إذ خفض النادي سعر قميص البرازيلي الكسندر باتو المنضم للفريق في يناير/كانون الثاني ولم يخض أي مباراة بقميصه الجديد علاوة على إدين هازارد وراداميل فالكاو.

وانضم باتو لتشيلسي في 29 يناير من كورينثيانز البرازيلي على سبيل الإعارة، ولكن لم يتمكن من شق طريقه إلى الفريق الأول لكنه بدأ مباراة أستون فيلا كبديل.

وكان قميص باتو مقابل 66.96 جنيهًا إسترلينيًا في متجر النادي، وبات سعره النصف تقريبا ليصبح 32.87 جنيهًا، ما يشير إلى عدم تجديد إعارة الدولي البرازيلي السابق.

كما أن الدولي البلجيكي هازارد لم يعد كما كان في الموسم الماضي، وقدم عروضًا سيئة كثيرة سواء مع المدرب السابق جوزيه مورينيو أو الحالي المؤقت جوس هيدينك.

وربما يرحل عن النادي الموسم المقبل إلى باريس سان جيرمان أو ريال مدريد، ولذلك تم تخفيض سعر قميصه وبالمثل حدث مع فالكاو الدولي الكولومبي، المصاب دائمًا.

إذ كان فالكاو قبل 4 سنوات أحد أهم المهاجمين في العالم، حينما فاز مع أتلتيكو مدريد بلقب كأس الاتحاد الأوروبي والسوبر الأوروبي أيضا، وذلك حينما كان متوسط أهدافه هدفًا في كل مباراة بالليغا أو مع فريقه الفرنسي موناكو، قبل أن ينضم إلى مانشستر يونايتد ويقضي موسمًا كارثيًا ثم يلحقه بآخر كارثي مع تشيلسي.

هذا الثلاثي السابق من المرجح رحيله عن البلوز الموسم المقبل، في ظل تراجع مستواهم وإصاباتهم المتكررة وقدوم مدير فني جديد الصيف المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com