أوزيل: آرسنال أفسد الموسم
أوزيل: آرسنال أفسد الموسمأوزيل: آرسنال أفسد الموسم

أوزيل: آرسنال أفسد الموسم

نقل عن مسعود أوزيل لاعب وسط آرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قوله: إن فريقه لا يجب أن يلوم إلا نفسه بعد انتصارين في آخر تسع مباريات بجميع المسابقات لتتضاءل فرصته في الفوز بأي لقب هذا الموسم.

وفقد آرسنال 11 نقطة في الدوري منذ فوزه 2-1 على ليستر سيتي المتصدر في 14 فبراير شباط كما ودع دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة وخرج من كأس الاتحاد الانجليزي بالخسارة ضد واتفورد.

وقال لاعب منتخب ألمانيا: إن فريقه لا يزال قادرا على تقليص الفارق مع ليستر في الدوري لكن آرسنال سيلوم نفسه فقط لو أنهى الموسم بلا ألقاب.

وقال أوزيل لموقع سبوكس الألماني على الانترنت، "لو نظرنا لموسمنا حتى الآن يجب أن نكون أمناء ونعترف بأننا أضعناه بأنفسنا. لم نقدم مستوًى جيدا أمام أندية يقال، إنها صغيرة. وعوقبنا على ذلك فورا في الدوري الممتاز.

"لكن ما زلت أمامنا الفرصة للفوز باللقب. نتمنى تعثر ليستر وتوتنهام وبعدها نستفيد بقدر المستطاع من ذلك."

وتلقى آرسنال - الذي يستضيف واتفورد قاهره في كأس الاتحاد الانجليزي بعد غد السبت - دفعة بعودة جاك ويلشير وتوماس روزيتسكي للتدريبات بشكل كامل.

ويعاني روزيسكي المبتلى بالإصابات من مشكلة في عضلات الفخذ تعرض لها في أولى مبارياته هذا الموسم في يناير/ كانون الثاني.

ولم يخض ويلشير أي مباراة هذا الموسم بعد كسر قدمه في أغسطس آب وقال المدرب آرسين فينغر: إنه لا يتعجل عودته.

وقال فينغر لموقع آرسنال على الإنترنت، "إنه أول أسبوع له في التدريبات وسنرى مدى استجابته لذلك؛ لكن المؤشرات الأولية جيدة تماما. سنقيم خياراتنا الأسبوع المقبل."

ونشرت صحيفة ميرور الإنجليزية تقريرا اكدت خلاله أن الدولي الألماني توني كروس أحد الخيارات الرئيسة لأرسين فينغر مدرب أرسنال بالإضافة إلى لاعب مونشجلادباخ جارينت شاكا .

وكشفت الصحيفة أن آرسنال على استعداد لدفع 40 مليون يورو لريال مدريد للتخلي عن نجم وسطه الألماني الصيف المقبل، في حال فشل المدفعجية في ضم شاكا.

وكانت تقارير إعلامية إنجليزية أكدت أن نادي مانشستر سيتي يرغب -أيضا- في التعاقد مع كروس بطلب من المدير الفني الجديد للفريق بيب غوارديولا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com