إصابة خطيرة تبعد ايليوت حارس أيرلندا عن بطولة أوروبا
إصابة خطيرة تبعد ايليوت حارس أيرلندا عن بطولة أوروباإصابة خطيرة تبعد ايليوت حارس أيرلندا عن بطولة أوروبا

إصابة خطيرة تبعد ايليوت حارس أيرلندا عن بطولة أوروبا

سيغيب روب ايليوت حارس مرمى منتخب ايرلندا وفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي عن بطولة أوروبا لكرة القدم المقبلة في فرنسا بعد إصابته في أربطة ركبته خلال مباراة ودية انتهت بالتعادل 2-2 أمام سلوفاكيا أمس الثلاثاء.

وخرج ايليوت في الدقيقة 14 من المباراة الودية التي أقيمت في دبلن وأصدر ناديه بيانا قال فيه إنه يتوقع غيابه "عدة شهور".

وقال نيوكاسل عبر موقعه على الإنترنت اليوم الأربعاء "نيوكاسل يونايتد يمكنه تأكيد أن الحارس روب ايليوت تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي لركبته."

وقدم مارتن اونيل مدرب ايرلندا التي تستعد لخوض بطولة أوروبا بين العاشر من يونيو حزيران والعاشر من يوليو تموز تحليلا متشائما لإصابة حارسه البالغ من العمر 28 عاما عقب المباراة أمس.

وقال اونيل للصحفيين "ليس على ما يرام. تعرض لإصابة خطيرة في الركبة. إنه أمر محبط للغاية ويثير الانزعاج في أمسية كهذه خاصة وهو لا يزال يبدأ مسيرته."

وأضاف "كان يسير بخطى جيدة مع نيوكاسل وكان يتطلع قدما للمباراة وحضر إلى هنا مع التشكيلة وهو مفعم بالثقة. تحدثت للتو مع الطبيب وهو لا يشعر بالسعادة بسبب تلك الإصابة."

وستواجه ايرلندا منتخبات بلجيكا وايطاليا والسويد ضمن المجموعة الخامسة في بطولة أوروبا 2016 بينما يواجه نيوكاسل صراعا للبقاء في الدوري الانجليزي الممتاز مع احتلاله المركز قبل الأخير مع تبقي ثماني مباريات له على نهاية الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com