طبيبة تشيلسي السابقة تبدأ مهمة جديدة بعيدًا عن الملاعب
طبيبة تشيلسي السابقة تبدأ مهمة جديدة بعيدًا عن الملاعبطبيبة تشيلسي السابقة تبدأ مهمة جديدة بعيدًا عن الملاعب

طبيبة تشيلسي السابقة تبدأ مهمة جديدة بعيدًا عن الملاعب

استأنفت إيفا كارنيرو، طبيبة تشيلسي السابقة، عملها من جديد لتبدأ أول مهمة لها بعد إقالتها من قيادة الفريق الطبي للنادي اللندني العام الماضي، بناء على طلب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وعادت الطبيبة المولودة في جبل طارق إلى بريطانيا لبدء مهمتها في عيادة طبية متخصصة بعد زواجها من جيسون دي كارتريت في 11 نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي.

وقرر مورينيو إقالة الطبيبة البالغة من العمر 42 عاما من عملها كطبيبة للفريق الأول بعد دخولها الملعب لعلاج إدين هازارد في اليوم الافتتاحي للموسم الحالي خلال مباراة سوانزي سيتي بينما كان يلعب الفريق بعشرة لاعبين لطرد حارسه تيبو كورتوا.

وكانت إيفا رفعت دعوى قضائية ضد مورينيو متهمة إياه بإهانتها وتوجيه إهانات عنصرية قائمة على التمييز الجنسي لها، وهو ما نفاه المدرب البرتغالي فيما بعد عند خضوعه للتحقيق في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ولم تصل كارنيرو إلى تسوية مالية مع تشيلسي حتى الآن، رغم تركها عملها منذ شهور طويلة بناء على قرار من مورينيو، ولم تحصل على أي مستحقات مالية منذ ذاك الحين.

وإيفا متخصصة في الطب الرياضي وعلاج الرياضيين والأفراد أصحاب النشاط البدني الكبير، ولها خبرات كبيرة في علاج إصابات العظام والعضلات.. وقادرة على علاج الإصابات في العضلات والأربطة والأوتار والعظام وكذلك الأمراض المزمنة المترتبة على المجهود البدني الكبير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com