غاندوغان يرفض الانتقال لمانشستر سيتي

غاندوغان يرفض الانتقال لمانشستر سيتي

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

نفت تقارير صحفية ألمانية ما تردد على اقتراب إلكاي غاندوغان لاعب وسط بروسيا دورتموند من التوقيع لمانشستر سيتي الموسم المقبل بناءً على طلب بيب غوارديولا الذي سيدرب لافريق الموسم المقبل.

وقالت صحيفة ”بيلد“ الألمانية واسعة الانتشار اليوم الأحد نقلًا عن مدير أعمال الدولي الألماني إنه لا يوجد أي اتفاق مع مانشستر سيتي رغم ما تردد عن زيارة تكسيكي بغيريستان المدير الرياضي لمانشستر سيتي لمدينة أمسترادام الهولندية في وقت سابق من الشهر الحالي للقاء غونوغان بناءً على طلب من غوارديولا.

وكانت الصحف الإنجليزية الصادرة يوم الأحد قد أشارت إلى أن مانشستر سيتي عرض 32 مليون يورو للحصول على خدمات لاعب وسط بروسيا دورتموند الذي سيحصل على راتب سنوي قدره 12 مليون يورو.

وأضاف مدير أعمال اللاعب التركي الأصل: ”لا يوجد قرار ومازال الأمر مفتوحًا، إلكاي يركز من أجل التعافي من إصابته في قدمه التي تعرض لها خلال مباراة بايرن ميونخ مطلع الشهر الحالي.

ويستمر عقد غاندوغان مع بروسيا دورتموند حتى نهاية الموسم المقبل والتفاوض معه حاليًا يمثل فرصة كبيرة للنادي الذي يريد الظفر بخدماته، حيث سيصبح بإمكانه الانتقال مجانًا لأي ناد يريد في يناير المقبل.

ويتألق بروسيا دورتموند حاليًا في البوندسليغا الذي يحتل فيه المركز الثاني، وكذلك في الدوري الأوروبي الذي تأهل لمواجهة ليفربول في دور الثمانية للبطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com