غوتزه لن ينتقل إلى ليفربول

غوتزه لن ينتقل إلى ليفربول

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قالت قناة SPORT1 الألمانية إن ماريو غوتزه، لاعب وسط بايرن ميونخ، لن ينتقل إلى ليفربول الإنجليزي، مثلما تردد مؤخرا بعد تدخل يورغن كلوب مدربه السابق في بروسيا دورتموند ومدرب ليفربول الإنجليزي الحالي.

وفشل غوتزه، صاحب هدف فوز ألمانيا بكأس العالم 2014 بالبرازيل، في حجز مكان ثابت في تشكيلة بيب غوارديولا، المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ، هذا الموسم بسبب إصابة طويلة أبعدته عن الملاعب وسوء علاقته بالمدرب الإسباني.

لكن الدولي الألماني لن يفكر في الانتقال إلى ليفربول رغم ارتباطه بكلوب، الذي اكتشفه وقدمه للكرة الألمانية قبل انتقاله لبايرن ميونخ، لأنه يفضل العودة إلى ناديه القديم دورتموند المتألق حاليا في الدوري الألماني والدوري الأوروبي.

وقالت القناة الألمانية إن هناك محادثات تجرى بالفعل بين غوتزه ودورتموند من أجل العودة للنادي الموسم المقبل، حيث يفضل غوتزه العودة لدورتموند على الاحتراف في ليفربول.

وشارك غوتزه في خسارة منتخب بلاده، مساء السبت، في برلين بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام إنجلترا في مباراة ودية تقدم خلالها أبطال العالم بهدفين نظيفين قبل أن يقلب الضيوف النتيجة في الشوط الثاني بفضل أهداف هاري كين وجيمي فاردي وإيريك داير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com