حسناوات ألمانيا وانجلترا.. قمة أكثر إثارة (صور)
حسناوات ألمانيا وانجلترا.. قمة أكثر إثارة (صور)حسناوات ألمانيا وانجلترا.. قمة أكثر إثارة (صور)

حسناوات ألمانيا وانجلترا.. قمة أكثر إثارة (صور)

دائما تحظى مباريات ألمانيا وإنجلترا بأهمية وإثارة كبيرة سواء كانت ودية أو رسمية، وبينما كانت مباراة الفريقين، مساء أمس السبت، في برلين مثيرة داخل الملعب كان هناك نوعا آخر من الإثارة خارجه بين صديقات وزوجات لاعبي الفريقين.

المنافسة الأشرس كانت بين سام كوك، صديقة كريس سمولينغ، مدافع إنجلترا ومانشستر يونايتد، وآن كاترين بروميل، صديقة ماريو غوتزه، لاعب وسط بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، وكلاهما يعمل في مجال عروض الأزياء.

وكانت صديقة سمولينغ دائما ما تظهر في الصفحة الثالثة بصحيفة "صن" المخصصة لعارضات الأزياء الفاتنات، أما آن بوميل فهي عارضة للملابس الداخلية وتعمل مطربة كذلك وتشتهر في ألمانيا.

وكانت قمة الإثارة بين الفريقين في ملعب برلين الأوليمبي، عندما حولت إنجلترا تأخرها بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

إذ سجل البديل جيمي فاردي هدفا وأضاف زميله إيريك داير هدفا آخر من ضربة رأس في الثواني الأخيرة ليفوز الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما كان هاري كين قلص الفارق في الشوط الثاني إلى هدفين مقابل واحد.

وافتتح توني كروس وماريو جوزميز التهديف بهدفين لألمانيا بواقع هدف في كل شوط، في إطار استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة في فرنسا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com