أغرب هوايات لاعبي آرسنال
أغرب هوايات لاعبي آرسنالأغرب هوايات لاعبي آرسنال

أغرب هوايات لاعبي آرسنال

يفضل بعض اللاعبين، الابتعاد عن صخب المباريات، بالكثير من الأشياء الغريبة، إذ يذهب النجوم للاستمتاع بحياتهم الطبيعية وممارسة هواياتهم التي يجدها البعض غريبة حقاً، وفيما يأتي بعض أسرار لاعبي آرسنال التي تتعلق بكيفية الاستمتاع بحياتهم وهواياتهم بعيدا عن المستطيل الأخضر:

أليكسيس سانشيز

قال الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال لموقع النادي على الإنترنت، إنه يستمتع بعيدا عن الملعب بعزف البيانو، موضحا  "لست عازفا محترفا لكن ذلك يساعدني على الاسترخاء لأن يومي بالكامل وبالطبع حياتي كلها دائرة حول كرة القدم لذلك أريد شيئا بعيدا تماما عن ذلك. كما استمتع باللعب مع الكلاب."

آرون رامسي

اللاعب الويلزي مثل سانشيز لديه كلب ويعشق أن يتمشى معه والابتعاد عن كل شيء يعرّضه لأي ضغوط ، وقال لصحيفة ويلزية في 2014  "أحب المشي. إنه شيء مهم أقوم به بشكل دائم وغالبا ما أفكر في الكثير من الأمور خلال المشي. أنصح الجميع  بالمشي؛ لأن ذلك لا يحتاج لأي معدات إلا لو كنت ستتسلق الجبال."

ماتيو فلاميني

وقال اللاعب الفرنسي لـ Biofuelsdigest.com في فبراير/شباط الماضي، "قد لا تعرفون ذلك، لكن أنا فعلا لاعب كرة قدم في وقت فراغي. لست خبيرا لكن ذلك يساعد على استرخائي؛ لأن يومي بالكامل يدور حول حمض الليفولينيك ويشير إلى الأشياء في المختبر."

فيلاميني يملك شركة تعمل في مجال الاحماض الكيميائية خاصة الليفولينيك الذي يدر عليه أموالا طائلة حيث يمكن أن يحول هذا الحمض إلى وقود.

وأضاف، "لدي صديق ألماني وغالبا نمضي الليل معا ونلعب كرة القدم في غرفة المعيشة سويا ، ولو شعرنا بالجوع أطهو له بعض الطعام الخفيف."

ديفيد أوسبينا

حارس المرمى الكولومبي يهوى قيادة السيارات مسرعا ويقوم بمغامرات عديدة في الشوارع ، وقد ارتكب حادثا الصيف الماضي.

بير ميرتساكر

منذ انضمامه إلى ارسنال العام 2011 وميرتساكر مقل في حواراته ومقابلاته مع وسائل الإعلام لكن في مقابلة نادرة كشف عن أنه يحب ان يستمتع بطوله الفارع الذي جعله يصل إلى الأشياء العالية بمنتهى السهولة.

وقال الدولي الألماني، "أعلن أني اطول من معظم الزملاء لذلك فكرت في محاولة فعل الأشياء التي لا يستطيع قصار القامة القيام بها مثل الوصول للأشياء في الرفوف العليا. وقال لي لوكاس بودولسكي يوما: إنه يجب أن أجرب النزهة في أحضان الطبيعة، ومنذ ذاك الوقت وأنا أقوم في كل عطلة أسبوعية بالذهاب إلى الطبيعة بالصعود إلى التلال والاقتراب من السحاب".

كارل جينكنسون

ألكسيس سانشيز يعزف البيانو وبيتر تشيك يعزف على آلات الإيقاع وتوماس روزيسكي على الجيتار وجينكنسون أكمل هذا الثلاثي.

وقال "كما يعرف الناس أنني نشأت في أسرة موسيقية فكان والدي مطربا وأتذكر أنْ طلبت منه الذهاب إلى متجر الموسيقى. وكان مشغولا حقا، وحاول أن يقنعني بعدم الذهاب وعرض علي الذهاب في نزهة جميلة لكني رفضت وأصررت على الذهاب إلى متجر الموسيقى."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com