مانشستر يونايتد ينافس ريال مدريد على أوباميانغ – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد ينافس ريال مدريد على أوباميانغ

مانشستر يونايتد ينافس ريال مدريد على أوباميانغ

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

فتح مانشستر يونايتد الإنجليزي باب المفاوضات مع بروسيا دورتموند للحصول على خدمات مهاجمه الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ الموسم المقبل.

وحدد مسؤولو يونايتد الهداف الغابوني للتعاقد معه الموسم المقبل، وفقا لصحيفة ”ديلي ميرور“ البريطانية رغم المنافسة القوية مع ريال مدريد الإسباني.

ورغم أن دورتموند لا يريد الاستغناء عن هدافه الأول، إلا أنه حال دفع 70 مليون جنيه استرليني سيكون بوسع مانشستر يونايتد الحصول على خدماته.

وأحرز أوباميانغ، البالغ من العمر 26 عاما، 32 هدفا في 36 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم، ما أثار اهتمام مجموعة كبيرة من كبار الأندية الأوروبية، بما في ذلك ريال مدريد.

وكان أفضل لاعب أفريقي العام الماضي قد أبدى رغبته باللعب في ريال مدريد حال تلقيه عرضا من النادي الملكي، موضحا أن اللعب في ريال مدريد رغبة جده التي يريد تحقيقها.

وسيملك مانشستر يونايتد وباقي أندية البريميرليغ قمة مالية ضخمة الموسم المقبل من جراء بدء بث مباريات الدوري على شبكتي BT وسكاي سبورتس، وحصول الأندية على نسبة من هذه الصفقة المالية الضخمة.

ويسعى يونايتد إلى ضم مهاجم بارز بعد إصابة واين روني والاعتماد فقط على الشاب الصاعد ماركوس راشفورد، الذي سجل ثلاثة أهداف بالدوري في مباراتين فقط وهدفين في الدوري الأوروبي في مباراة واحدة.

ومن بين المرشحين كذلك للانتقال إلى مانشستر يونايتد كلا من نيمار وزلاتان إبراهيموفيتش وإدينسون كافاني أيضا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com