ريال مدريد يستعيد موراتا ثم يبيعه إلى آرسنال – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد يستعيد موراتا ثم يبيعه إلى آرسنال

ريال مدريد يستعيد موراتا ثم يبيعه إلى آرسنال

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أعد ريال مدريد خطة لاستعادة مهاجمه السابق ألفارو موراتا من يوفنتوس الإيطالي، التي توقفت أكثر من مرة بسبب رفض ”السيدة العجوز“ التفريط في المهاجم الشاب المتألق.

ويتألق موراتا، مهاجم ريال مدريد السابق، في صفوف يوفنتوس حاليا وقاد الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل الخسارة من برشلونة في النهائي، كما تألق بشدة في مباراة بايرن ميونخ في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

وأشار استطلاع رأي لصحيفة AS إلى أن اثنين من بين ثلاثة مشجعين لريال مدريد يريدان عودة موراتا، خاصة وأن هجوم الفريق الملكي يعاني هذا الموسم.

ومع ذلك، وعلى الرغم من أن خطة إعادة موراتا قائمة إلا أن يوفنتوس يطلب مبلغا كبيرا للاستغناء عن المهاجم الشاب، وليس هناك الكثير من الأندية الأوروبية القادرة على دفع هذه القيمة لكن بين هذه الأندية بالطبع ريال مدريد.

بيعه لآرسنال

هناك العديد من الأندية أبدت اهتمامها بالتعاقد مع موراتا، ومنها عدد من الأندية الإنجليزية مستفيدة من القيمة المرتفعة لصفقة بث مباريات البريميرليغ الموسم المقبل لشبكتي سكاي سبورت وbt والتي ستضخ أموالا كثيرة للأندية.

وبين الأندية الساعية للتعاقد مع موراتا آرسنال، الذي يهدف مدربه المخضرم آرسين فينغر لإبرام صفقات مميزة الصيف المقبل، من أجل البقاء في منصبه والمنافسة على الألقاب.

ولا يخفى على أحد رغبة اللاعب في العودة لمدريد، لكنه لا يريد أن تكون عودته لمجرد المشاركة كبديل، لهذا يفكر النادي الملكي في شرائه ثم بيعه لآرسنال الذي أبدى اهتماما كبيرا بالتعاقد معه.

وقرر النادي الملكي بيع موراتا إلى يوفنتوس مقابل 20 مليون يورو، ليترك الفريق المجال لكريم بنزيما ليكون المهاجم رقم واحد في النادي الملكي، لكن يمكن لريال مدريد استعادة موراتا الصيف المقبل أو الذي يليه مع دفع 30 مليون يورو بدلا من 20 وسيبيعه بنحو 50 مليون يورو أي أنه حقق ربحا من بيعه ليوفنتوس ثم بيعه لآرسنال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com