ريال مدريد يعرض مبلغا ضخماً على لوكاكو

ريال مدريد يعرض مبلغا ضخماً على لوكاكو

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يعاني ريال مدريد من غياب الهداف بدليل أنه في غياب الدولي الفرنسي كريم بنزيما للإصابة أو للإيقاف تغيب الأهداف عن النادي الملكي ، ولذلك يسعى فلورنتينو بيريز للتعاقد مع ماكينة أهداف إيفرتون روميلو لوكاكو.

وعرض ريال مدريد مبلغا ضخما للغاية للحصول على خدمات الدولي البلجيكي وصل إلى 60 مليون جنيه استرليني؛ الذي سجل 25 هدفا في 37 مباراة هذا الموسم.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية أن مينو رايولا مدير أعمال لوكاكو يجري مفاوضات بالفعل مع مسؤولي ريال مدريد بشأن انضمام المهاجم الأسمر البالغ من العمر 22 عاما الساعي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وبالقطع سيرفض إيفرتون رحيل هدافه الأول لكن تقديم ريال مدريد مبلغا ماديا أكثر من ضعف 28 مليون جنيه استرليني التي دفعها لتشيلسي للتعاقد بشكل نهائي مع لوكاكو بعدما استعاره من البلوز لفترة.

ويخطط رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز للتعاقد -أيضا- مع إدين هازارد صديق ومواطن لوكاكو الموسم المقبل بعد موسم ضعيف في تشيلسي.

ويهدف ريال مدريد من التعاقد مع لوكاكو للوقوف بقوة في وجه برشلونة حامل لقب ومتصدر الدوري الاسباني حاليا بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث بفارق 11 نقطة عن برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com