الدوري الإيطالي: يوفنتوس يواصل سلسلة انتصاراته وتعثر فيورنتينا

الدوري الإيطالي: يوفنتوس يواصل سلسلة انتصاراته وتعثر فيورنتينا

المصدر: روما - إرم نيوز

سجل المهاجم الإسباني الدولي ألفارو موراتا هدفين ليقود يوفنتوس إلى مواصلة انتصاراته في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز كبير 4/1 على جاره ومضيفه تورينو اليوم الأحد في المرحلة 30 من المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضًا فوز أتالانتا على بولونيا 2/0 وكييفو على مضيفه سامبدوريا 1/0 وكاربي على مضيفه فيرونا 2/1 وتعادل ساسولو مع أودينيزي 1/1 وفروسينوني مع فيورنتينا سلبيًا.

في تورينو، حسم يوفنتوس ديربي المدينة لصالحه وسحق جاره تورينو بـ 4 أهداف سجلها الفرنسي بول بوغبا والألماني سامي خضيرة في الدقيقتين 33 و42 وموراتا في الدقيقتين 63 و76 مقابل هدف سجله أندريا بيلوتي من ضربة جزاء في الدقيقة 48 .

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 70 نقطة ليقترب خطوة جديدة من التتويج بلقب المسابقة للموسم الخامس على التوالي.

وستعاد فريق أتالانتا نكهة الانتصارات في الدوري الإيطالي وفاز على ضيفه بولونيا 2/0 اليوم ليحقق أول فوز له في 2016 .

ولم يذق أتالانتا طعم الانتصارات منذ أن فاز على ضيفه باليرمو 3/0 في السادس من ديسمبر من العام الماضي.

وتقدم الأرجنتيني أليخاندرو غوميز بهدف لأتالانتا في الدقيقة 27 ثم أضاف لاعب الوسط المخضرم أليساندرو ديامانتي الهدف الثاني في الدقيقة 45 وأهدر ماوريسيو فيريرا بينيلا ضربة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 77 .

وأنهى بولونيا المباراة بـ 9 لاعبين بعد طرد مدافعه السنغالي إبراهيما مباي في الدقيقة 78 ودانييلي جاستالديلو في الدقيقة 84 .

ورفع أتالانتا رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع عشر وتوقف رصيد بولونيا عند 36 نقطة في المركز العاشر.

ولم يسجل بولونيا أي انتصار منذ فوزه على ملعب أودينيزي بهدف نظيف في 14 فبراير الماضي.

وتعادل ساسولو وأودينيزي بهدف سجله ماتيو بوليتانو في الدقيقة 64 مقابل هدف أحرزه دوفان زاباتا في الدقيقة الثامنة ليرفع ساسولو رصيده إلى 45 نقطة في المركز السابع مقابل 31 نقطة لأودينيزي في المركز السادس عشر.

وتغلب كييفو على مضيفه سامبدوريا بهدف نظيف سجله ريكاردو ميجيورني في الدقيقة 24 ليرفع كييفو رصيده إلى 38 نقطة في المركز التاسع ويتجمد رصيد سامبدوريا عند 32 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفاز كاربي على مضيفه فيرونا بهدفين سجلهما أنطونيو دي جاوديو وكيفن لاسانيا في الدقيقتين 42 و66 مقابل هدف أحرزه آرتور لونيتا في الدقيقة 63 ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع عشر بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي وواصل رحلة الهروب من شبح الهبوط فيما تجمد رصيد فيرونا عند 19 نقطة في المركز الأخير.

وعلى استاد ”سان باولو“ في نابولي ، واصل المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين ممارسة هوايته في هز الشباك وأحرز هدفين ليقود نابولي إلى قلب تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز رائع 3/1 في الشوط الثاني.

ورفع نابولي رصيده إلى 67 نقطة ليواصل مطاردة يوفنتوس على الصدارة فيما تجمد رصيد جنوه عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر.

وأنهى جنوه الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله توماس رينكون في الدقيقة العاشرة ولكن نابولي رد بقوة في الشوط الثاني بثلاثية سجلها هيغواين في الدقيقتين 51 و81 وعمر القادوري في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وواصل ميلان ترنحه ومسلسل نتائجه الهزيلة في المسابقة هذا الموسم وسقط في فخ التعادل 1/1 مع ضيفه لاتسيو ليرفع ميلان رصيده إلى 49 نقطة في المركز السادس مقابل 42 نقطة للاتسيو في المركز الثامن.

وكان لاتسيو البادئ بالتسجيل عن طريق ماركو بارولو في الدقيقة 9 ولكن الكولومبي كارلوس باكا أحرز هدف التعادل في الدقيقة 15 .

وأنهى لاتسيو المباراة بـ 10 لاعبين فقط إثر طرد لاعبه سيناد لوليتش في الدقيقة 84 لنيله الإنذار الثاني في المباراة بسبب الخشونة مع الياباني كيسوكي هوندا نجم ميلان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة