تفاصيل تعاقد مانشستر يونايتد مع مورينيو

تفاصيل تعاقد مانشستر يونايتد مع مورينيو

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

كشفت صحيفة ”الباييس“ الإسبانية عن تفاصيل الاتفاق الموقع بين البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي السابق، ومانشستر يونايتد الإنجليزي لتدريب الفريق الموسم المقبل.

وقال الصحفي دييغو توريس، الذي ألف كتابا عن فترة مورينيو مع ريال مدريد، إن المدرب الاستثنائي وقعا عقدا مبدئيا مع مسؤولي يونايتد وحصل على الكثير من المال.

ووفقا لتوريس فإن يونايتد سيدفع 5 ملايين جنيه إسترليني للمدرب السابق لتشيلسي وريال مدريد وإنتر ميلان حال عدم توقيعه العقد الجديد في الأول من مايو/آيار المقبل.

وحال عدم توقيع العقد قبل الأول من يونيو/حزيران المقبل يتعين على مانشستر يونايتد دفع 10 ملايين جنيه إسترليني، فضلا عن الخمسة المدفوعة بالفعل في الشهر الذي سبقه.

وترى ”الباييس“ أن هذه الشروط بسبب التحفظات التي أبدها السير أليكس فيرغسون والسير بوبي تشارلتون على التعاقد مع المدرب الاستثنائي، بينما إد وودوارد، الرئيس التنفيذي للنادي، يريد التعاقد مع مورينيو ويخشى من أن يوافق على إغراءات ريال مدريد بالعودة لتدريب النادي الملكي.

لكن المدرب البرتغالي لا يرغب في تدريب الريال بعد الفرنسي زين الدين زيدان، وليست لديه أي نية للعودة لمدريد، لكنه حريصا على قيادة يونايتد بعد لويس فان غال.

يأتي ذلك في الوقت الذي لم يعلن فيه فان غال رحيله بنهاية الموسم ويصر على أنه مستمرا لنهاية عقده في يونيو/حزيران 2017.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com