ليستر سيتي يخطو بثبات نحو اللقب وتشيلسي يتعادل مع ويستهام

ليستر سيتي يخطو بثبات نحو اللقب وتشيلسي يتعادل مع ويستهام

المصدر: لندن - إرم نيوز

تقدم ليستر سيتي خطوة جديدة نحو منصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه كريستال بالاس 1/0 مساء السبت ضمن منافسات المرحلة 31 من المسابقة.

وجاء فوز ليستر سيتي بنكهة عربية جزائرية حيث سجل النجم رياض محرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 66 نقطة في الصدارة موسعًا الفارق الذي يفصله عن توتنهام صاحب المركز الثاني إلى 8 نقاط، ويمكن لتوتنهام تقليص الفارق مجددًا في حالة الفوز على بورنموث مساء الأحد في ختام منافسات المرحلة.

كذلك تغلب ستوك سيتي على مضيفه واتفورد 2/1 ليرفع الأول رصيده إلى 46 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد واتفورد عند 37 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتقدم ستوك سيتي بهدفين سجلهما جوناثان وولترز وخوسي خوسيلو في الدقيقتين 18 و51 ثم رد واتفورد بهدف وحيد سجله تروي دييني في الدقيقة 86.

كذلك تغلب نورويتش على مضيفه ويست برومويتش ألبيون بهدف وحيد سجله روبي برادي في الدقيقة 50 ليرفع نورويتش رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع عشر ويتجمد رصيد ويست برومويتش عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتعادل تشيلسي على ملعبه مع ويستهام 2/2 ليرفع الأول رصيده إلى 41 نقطة في المركز العاشر مقابل 50 نقطة لويستهام في المركز الخامس.

وسجل سيسك فابريغاس هدفي تشيلسي في الدقيقتين 45 و89 من ضربة جزاء ، بينما سجل مانويل لانزيني وآندي كارول هدفي ويستهام في الدقيقتين 17 و61.

وفي مباراة أخرى جرت اليوم، تغلب سوانزي سيتي على ضيفه أستون فيلا بهدف وحيد سجله فيدريكو فيرنانديز في الدقيقة 53 .

ورفع سوانزي سيتي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الخامس عشر بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 16 نقطة في المركز العشرين الأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com