هازارد ينهي اتفاقه مع ريال مدريد

هازارد ينهي اتفاقه مع ريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إلى توصل الدولي البلجيكي إدين هازارد، لاعب وسط تشيلسي، لاتفاق مبدئي مع ريال مدريد الإسباني مقابل 78 مليون جنيه إسترليني ينتقل بموجبها اللاعب إلى النادي الملكي الموسم المقبل.

وقالت وسائل الإعلام الإسبانية إن لاعب وسط تشيلسي سينتقل لريال مدريد بناء على طلب من الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي للنادي الملكي.

ويعاني هازارد في تشيلسي هذا الموسم رغم أنه كان أفضل لاعب في البريميرليغ الموسم الماضي وقاد فريقه للتتويج باللقب، لكنه هذا الموسم يعاني بشدة بتراجع الفريق للمركز العاشر في ترتيب الدوري.

وذكرت صحيفة AS الإسبانية أن هازارد التي وصفته جماهير تشيلسي بأنه أحد ثلاثة جرذان في الفريق بعد إقالة جوزيه مورينيو سينتقل إلى سانتياغو برنابيو بعد نهائية يورو 2016.

وقالت مصادر في ريال مدريد إن النادي توصل لاتفاق بالفعل على البنود الشخصية مع هازارد ويتبقى فقط الاتفاق مع ناديه اللندني.

ويعني انتقال هازارد إلى إلى ريال مدريد انتهاء مغامرة الكولومبي جيمس رودريغيز مع النادي الملكي بعد عامين على انتقاله من موناكو الفرنسي.

وعلى ما يبدو فقد قرر زيدان التخلص من رودريغيز وعرضه للبيع، وربما تتم صفقة تبادل بين هازارد ورودريغيز لينتقل الأخير إلى تشيلسي، خاصة أن المدير الفني الجديد للفريق أنطونيو كونتي يفضل طريقة 3-5-2 ما يسمح للدولي الكولومبي باللعب في وسط الملعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة