بليغريني يحذّر من خطورة مانشستر يونايتد رغم الحصول على الراحة
بليغريني يحذّر من خطورة مانشستر يونايتد رغم الحصول على الراحةبليغريني يحذّر من خطورة مانشستر يونايتد رغم الحصول على الراحة

بليغريني يحذّر من خطورة مانشستر يونايتد رغم الحصول على الراحة

يثق مانويل بليغريني مدرب مانشستر سيتي في أن حصول فريقه على فترة راحة أكبر من جاره مانشستر يونايتد سيصب في مصلحته قبل لقاء الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غدٍ الأحد.

وبلغ مانشستر سيتي دور الثمانية بالبطولة الأوروبية عقب الإطاحة بدينامو كييف الأوكراني يوم الثلاثاء الماضي بينما ودع مانشستر يونايتد الدوري الأوروبي أمام غريمه ليفربول أمس الخميس.

وقال بليغريني للصحفيين اليوم الجمعة "إذا حصلت على راحة تتراوح ما بين 24 أو 48 ساعة أكثر (من منافسك) فهذا أمر مهم، ليس عاملًا حاسمًا في اللقاء لكننا سنستعد بشكل أفضل".

وأضاف "هذه مشكلة الدوري الأوروبي..تلعب يوم الخميس وليس من السهل الاستعداد".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع في الدوري الممتاز بفارق 12 نقطة عن ليستر سيتي المتصدر ولدى فريق بليغريني مباراة مؤجلة.

ورفض المدرب التشيلي استبعاد فريقه من المنافسة على لقب الدوري مضيفًا "عندما تملك فرصة من الناحية الحسابية في كرة القدم فلا يمكنك استبعاد الأمر وعقلية الفوز تدعونا للانتصار في المباراة المقبلة وانتظار معرفة الفريق الأكثر حصدًا للنقاط".

وتابع "تتسم مباراة القمة بالخطورة دائمًا بغض النظر عن وضع الفريقين، مانشستر يونايتد لديه تشكيلة جيدة".

وسيغيب القائد فنسن كومباني لنحو شهر بسبب إصابته في ربلة الساق أمام دينامو كييف بينما قد يعود زميله نيكولاس أوتاميندي أمام مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com