هودجسون يستدعي نجم ليستر سيتي لتشكيلة إنجلترا

هودجسون يستدعي نجم ليستر سيتي لتشكيلة إنجلترا

المصدر: لندن - إرم نيوز

اختير داني درينكووترلاعب ليستر سيتي لأول مرة ضمن صفوف المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم استعدادًا لخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي ألمانيا وهولندا.

ويعتبر درينكووتر أحد الأعمدة الرئيسية في خط وسط ليستر سيتي هذا الموسم، حيث ساهم في اعتلائه صدارة الدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه قبل 8 مراحل على ختام المسابقة.

وقال روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس: ”ما قام به واضح للجميع، لقد قدم موسمًا رائعًا مع فريق يقدم موسمًا رائعًا“.

ويعتبر داني روز مدافع توتنهام، الذي لم يتم استدعاؤه في المرتين السابقتين، هو ثاني اللاعبين في قائمة المنتخب الإنجليزي، الذين لم يسبق ضمهم من قبل.

وعاد المهاجمان دانيل سترويدج وداني ويلباك والحارس فراسير فورستير لصفوف المنتخب الإنجليزي مرة أخرى، بعد تعافيهم من إصابات طويلة، فيما يغيب القائد واين روني بسبب معاناته من إصابة في الركبة.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي نظيره الألماني، بطل العالم في 26 مارس الجاري في برلين ثم يواجه المنتخب الهولندي بعد ذلك التاريخ بـ 3 أيام على ملعب ويمبلي.

وضمت قائمة المنتخب الإنجليزي اللاعبين التالي أسماؤهم:

حراس المرمى: جاك بوتلاند (ستوك سيتي) وفراسير فورستير (ساوثهامبتون) وجو هارت (مانشستر سيتي).

المدافعون: ريان بيرتراند (ساوثهامبتون) وجاري كاهيل (تشيلسي) وناثانييل كلاين (ليفربول) وفيل جاجيلكا (إيفرتون) وداني روز (توتنهام) وكريس سمولينغ (مانشستر يونايتد) وجون ستونز (إيفرتون) وكيلي واكر توتنهام).

لاعبو الوسط: ديلي ألي (توتنهام) وروز باركيلي (إيفرتون) وايريك دير (توتنهام) وداني درينكووتر (ليستر سيتي) وجوردان هندرسون (ليفربول) آدم لالانا (ليفربول) وجيمس ميلنر (ليفربول) ورحيم ستيرلنغ (مانشستر سيتي).

المهاجمون: هاري كين (توتنهام) ودانيل ستوريدج (ليفربول) وجيمي فاردي (ليستر سيتي) وثيو والكوت (آرسنال) وداني ويلبك (آرسنال).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com