أيهما أهم.. كرة القدم أم ممارسة الجنس؟ – إرم نيوز‬‎

أيهما أهم.. كرة القدم أم ممارسة الجنس؟

أيهما أهم.. كرة القدم أم ممارسة الجنس؟

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أظهرت دراسة جديدة أجرتها إحدى الشركات المتخصصة بتكليف من شركة ”نيسان“ اليابانية للسيارات الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا أن البريطانيين يفضلون مشاهدة المباريات على ممارسة الجنس مع شركائهم.

وكشفت الدراسة أن 56٪ من عينة الدراسة يعشقون مشاهدة مباريات كرة القدم ويعتبرون ذلك لحظة إثارة ونشاطا أفضل من ممارسة الجنس مع الشريك أو قضاء يوم عائلي.

في الواقع، يقضي البريطانيون 3.5 ساعة اسبوعيا لمشاهدة مباريات كرة القدم مقارنة بممارسة الجنس خلال الأسبوع بمتوسط ساعتين تقريبا.

كما أظهرت الدراسة أن مشاهدة مباريات ليستر سيتي متصدر البريميرليغ أكثر متعة من مشاهدة أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني في الدوري الاسباني حاليا.

كما أن ليونيل ميسي ولويس سواريز وكريستيانو رونالدو أكثر ثلاثة لاعبين على الترتيب يحظون بمتابعة في جميع أنحاء العالم وهذا طبيعي للغاية لو عرفنا أن أكثر فريق إثارة وفقا للدراسة هو برشلونة بنسبة 60٪، يليه ريال مدريد 54٪ وارسنال 29٪.

وردا على سؤال لتقييم جانبين من حياة المشاركين في الدراسة هما تشجيع ناديه المفضل أو انتماؤه لوظيفته فاختار واحد في ثلاثة بنسبة 30٪ ناديه المفضل مقابل أقل من واحد من كل خمسة 16٪ الذين اختاروا وظائفهم.

واختار 37٪ من الرجال المشاركين في الدراسة مشاهدة ناديهم المفضل كأكثر الأنشطة المثيرة في حياتهم مقارنة بنسبة 23٪ من السيدات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com