رودريغيز وهازارد طرفا صفقة الموسم

رودريغيز وهازارد طرفا صفقة الموسم

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قد يقدم ريال مدريد الإسباني على صفقة تبادلية مثيرة للجدل بتبادل لاعب وسطه الكولومبي جيمس رودريغيز بلاعب وسط تشيلسي إدين هازارد في تكرار للاستغناء عن مسعود اوزيل وأنخيل دي ماريا لآرسنال ومانشستر يونايتد على الترتيب.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية أن النادي الملكي قد يقدم على هذه الصفقة بعد موسم متواضع قدمه الدولي الكولومبي الذي انضم لريال مدريد بعد كأس العالم 2014 بالبرازيل مقابل 70 مليون جنيه استرليني.

ومازال قائد منتخب كولومبيا بين أكثر اللاعبين الذين يحصلون على راتب في ريال مدريد رغم تقديمه موسما باهتا تحت قيادة رافا بنيتيز ثم زين الدين زيدان ما استوجب التخلص منه.

زيدان يدعم هازارد

على الجانب الأخر قدم الدولي البلجيكي موسما بائسا مع تشيلسي لكن ما يدعمه هو مساندة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الحالي لريال مدريد والذي يريد التعاقد معه لاقتناعه بموهبته.

ويسعى هازارد للانتقال إلى ريال مدريد أو باريس سان جيرمان الموسم المقبل بعد موسم سيء تحت قيادة جوزيه مورينيو ومن بعده جوس هيدينك كما أن جماهير ”البلوز“ لم تعد تريده في الفريق خاصة بعد استبدال قميصه مع دي ماريا بين شوطي مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال الاسبوع الماضي.

وكان رودريغيز أحد أهداف تشيلسي قبل انضمامه لريال مدريد من موناكو لكنه فضل ريال مدريد على النادي اللندني وقدم موسما رائعا وقاد الفريق للقب دوري أبطال أوروبا قبل أن يتراجع فيما بعد.

ظروف متشابهة

وتتشابه ظروف اللاعبين الحالية، حيث كل منهما بحاجة لتغيير الأجواء وخوض تحد جديد بعيدا عن الدوري الذي يلعب فيه حاليا.

فكل منهما سيحصل على فرصة البداية من جديد في ناد كبير آخر، وتحقيق مكاسب مادية شخصية وللنادي الذي ينتمي له حاليا، فتشيلسي لن يطلب أقل من 100 مليون استرليني مقابل الاستغناء عن هازارد لكن ريال مدريد يرى أن انتقال رودريغيز لتشيلسي صفقة رابحة للنادي الإنجليزي أيضا خاصة وأنهم قاموا بشراء هازارد من ليل مقابل 34 مليون استرليني فقط عام 2012.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com